«رجال الأعمال» تبحث تقوية العلاقات التجارية مع «بوخارست» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«رجال الأعمال» تبحث تقوية العلاقات التجارية مع «بوخارست»

رجال الاعمال - ارشيفية
رجال الاعمال - ارشيفية

نشر في: السبت 5 سبتمبر 2015 - 4:29 م | آخر تحديث: السبت 5 سبتمبر 2015 - 4:29 م
تنظم جمعية رجال الأعمال المصريين، رحلة عمل إلى رومانيا خلال الفترة من 15 إلى 19 سبتمبر الجاري، وذلك على هامش مشاركتها فى انعقاد الدور الرابعة لمجلس الأعمال المصرى الروماني.

ومن المقرر أن يعقد وفد الجمعية برئاسة حسن الشافعي رئيس مجلس الأعمال المصري الروماني والذي يمثل مجتع الأعمال المصري فى الزيارة، مجموعة من اللقاءات الثنائية بين رجال أعمال البلدين والتي تأتى في إطار سعي الجمعية إلى تعزيز فرص الاستثمار والتبادل التجاري بين مصر ودول شرق أوروبا.

وقال محمد يوسف المدير التنفيذى للجمعية، إنه سيتم خلال الزيارة عقد اجتماع موسع بأعضاء الغرفة التجارية في بوخارست بالتنسيق مع المكتب التجاري المصري، وذلك لبحث تقوية العلاقات التجارية بين البلدين.

أوضح «يوسف»، أن مجلس الأعمال المصري الروماني سيضع على أجندة أعماله مجموعة من فرص التجارة و الاستثمار المشترك، مشيرًا أن وفد رجال الأعمال سوف يستعرض أيضا فرص الاستثمار والشراكة فى عدد من المجالات الهامة وعلى رأسها السياحة العلاجية.

ومن المقرر أن يشارك المهندس أحمد بلبع رئيس لجنة السياحة بالجمعية، فى زيارة رومانيا، بالإضافة إلى عدد كبير من الشركات المصرية لبحث مجالات التعاون الثنائي فى مختلف القطاعات منها الأدوية ومستحضرات التجميل والتشييد والبناء.

وأكد على أن رومانيا أحد أهم الدول الرئيسية فى توريد القمح إلى مصر وهو ما يعزز فرص التعاون فى المجال الزراعي والثروة الحيوانية، بالإضافة إلى كونها من أهم الدول المصدرة للأخشاب.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك