حزب المحافظين: جاري العمل على قراءة وإعداد وتعديل قائمة كبيرة من القوانين - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حزب المحافظين: جاري العمل على قراءة وإعداد وتعديل قائمة كبيرة من القوانين

الدكتور بشري شلش، الأمين العام لحزب المحافظين
الدكتور بشري شلش، الأمين العام لحزب المحافظين

نشر في: السبت 5 سبتمبر 2015 - 3:38 م | آخر تحديث: السبت 5 سبتمبر 2015 - 3:38 م
قال الدكتور بشري شلش، الأمين العام لحزب المحافظين، إن "مركز الدراسات السياسية بالحزب، واللجنة القانونية بصدد مناقشة وإجراء بعض التعديلات على عدد من القوانين والتشريعات"، لافتا النظر إلى أن "المركز أنجز أغلب القوانين التي يعمل على تعديلها وفق المتغيرات والمستجدات على أرض الواقع".

وأوضح الدكتور بشري شلش، في تصريح صحفي، اليوم السبت، أن الحزب يعمل على قراءة وإعداد وتعديل قائمة كبيرة من القوانين منها ما يخص الصحة والموازنة العامة والتعليم وقانون العمل ومباشرة الحقوق السياسية وغيرهم الكثير من القوانين.

ومن جانبه، أكد سامح عيد، عضو الهيئة العليا لحزب المحافظين، أن جميع الأحزاب السياسية لا تعول كثيرا على فكرة القائمة الانتخابية الموحدة، وتستعد بشكل فردي للانتخابات عبر تجهيز قوائمها الانتخابية، موضحا أن "حزب المحافظين ما زال مستمرا في مساعيه لإنجاز تشكيل القائمة التي تضم معظم الأحزاب المدنية".

ولفت عيد، النظر إلى أن حزب المحافظين سيزيد من عدد مرشحيه بالانتخابات البرلمانية، بحيث يتجاوزون العدد الذى تقدم به الحزب خلال فترة فتح باب الترشح السابقة، والذين وصل عددهم لـ60 مرشحا، موضحا أن "الحزب سيتقدم بعشرات المرشحين الجدد بالانتخابات، ويقوم باختيار الأسماء الجديدة من الآن".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك