النيران الصديقة تحرم السنغال من الفوز على بوركينا فاسو - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيران الصديقة تحرم السنغال من الفوز على بوركينا فاسو


نشر في: الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 - 10:12 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 - 10:12 م

حرمت النيران الصديقة المنتخب السنغالي لكرة القدم من فوز ثمين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 وأشعلت الصراع على بطاقة التأهل من المجموعة الرابعة في التصفيات بعدما قادت منتخب بوركينا فاسو لتعادل ثمين للغاية 2 / 2 مع ضيفه السنغالي اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور النهائي من التصفيات.

 

ورفع المنتخب البوركيني رصيده إلى ست نقاط لينتزع صدارة المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام منتخب كيب فيردي (الرأس الأخضر) الذي تغلب على منتخب جنوب أفريقيا 2 / صفر في عقر داره في وقت سابق اليوم.

 

ورفع المنتخب السنغالي رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط أمام جنوب أفريقيا ليشتعل الصراع بين المنتخبات الأربعة في الجولتين الأخيرتين على بطاقة التأهل للمونديال الروسي.

 

وكان منتخب بوركينا فاسو هو البادئ بالتسجيل عن طريق برتران تراوري في الدقيقة التاسعة ثم رد المنتخب السنغالي بهدفين أحرزهما إسماعيلا سار وساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي في الدقيقتين 27 و75 ولكن بابا سيدو نداي نجم السنغال سجل هدف التعادل لخيول بوركينا في الدقيقة 88 ليحرم أسود داكار من فوز ثمين للغاية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك