الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 10:45 م القاهرة القاهرة 21.6°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

كارتيرون يعدد مزايا المنتخب الفرنسي

الشروق
نشر فى : الأربعاء 5 سبتمبر 2018 - 10:53 م | آخر تحديث : الأربعاء 5 سبتمبر 2018 - 10:54 م

أبرز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، مميزات لاعبي منتخب بلاده موضحًا أن " الديوك " لديهم معدل أعمار صغير بجانب كثرة المواهب ضمن صفوفهم، مؤكدًا أن ذلك سيقودهم للألقاب في الفترة المقبلة.

وأشار كارتيرون في لقاء تلفزيوني مع قناة الأهلي : "فرنسا فازت بكأس العالم 2018 في روسيا ومتوسط أعمار اللاعبين 25 عامًا، وهو أفضل معدل لمنتخب بالعالم وهذا يعني أن لديهم الفرصة في الفوز بالعديد من البطولات مستقبلًا".

وأضاف المدير الفني للمارد الأحمر : "لا أخشى من تكرار فرنسا لسيناريو الإخفاق الذي حدث للمنتخبات عقب الفوز بكأس العالم على نهج ألمانيا وإيطاليا وأسبانيا، فالديوك يملكون لاعبين على أعلى مستوى، بإمكانهم الأستمرار بنفس النهج لسنوات متتالية".

كما أثنى كارتيرون على كيليان مبابي موهبة الديوك الشابة، ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكدا أنه صاحب إمكانيات استثنائية، ومتوقعًا أن يكون الأفضل في العالم خلال السنوات القادمة.

وحرص كارتيرون على توجيهه كلمة لمنتخب بلاده قبل مواجهة نظيره الألماني قائلًا: "أتمنى لهم التوفيق في مباراة الغد أمام ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية والنجاح في تحقيق الانتصارات بشكل مستمر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك