الخميس 15 نوفمبر 2018 11:59 م القاهرة القاهرة 18.7°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

لوف: على المنتخب الألماني استعراض الحماس والتوازن أمام فرنسا

د ب أ
نشر فى : الأربعاء 5 سبتمبر 2018 - 3:00 م | آخر تحديث : الأربعاء 5 سبتمبر 2018 - 3:00 م

قال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء إن لاعبي المنتخب مستعدون للإعلان عن أنفسهم من جديد واستعادة التوازن عبر النسخة الأولى من بطولة دوري أمم أوروبا ، التي تنطلق غدا الخميس ، وذلك بعد صدمة خروج ألمانيا من دور المجموعات بكأس العالم 2018 في روسيا.

ويستهل المنتخب الألماني ، المتوج بلقب مونديال 2014 ، مشواره في دوري الأمم ، بمواجهة نظيره الفرنسي بطل العالم غدا ضمن منافسات دوري المستوى الأول.

وذكر لوف إن اللاعبين أظهروا تفانيا في التدريبات وتوازنا أفضل بين الجانبين الدفاعي والهجومي ، سيكون من شأنه استعادة ثقة الجماهير ومصالحتها عبر المواجهة المقررة أمام فرنسا وكذلك المباراة الودية المقررة بعدها بثلاثة ايام أمام منتخب بيرو.

وأضاف لوف في مؤتمر صحفي عقد اليوم "أعتقد أن الجميع يعلم أن الفريق بحاجة إلى استعراض حماس حقيقي في هذه المباريات ، وسنفعل ذلك."

وأوضح "عملنا بدرجة عالية من التركيز. ويمكننا التمتع بمشاعر التفاؤل... المنتخب الفرنسي هو بطل العالم ويمكننا تقييم وضعنا من خلال مواجهته. أعتقد أننا نتمتع بإمكانيات جيدة في جميع المراكز."

وأكد لوف أن اللاعبين أصحاب الخبرة ، أمثال المخضرمين توني كروس وجيروم بواتينج وتوماس مولر ، مازالوا يحملون أهمية كبيرة بالنسبة للفريق ، "حيث أنك تحتاج مزيجا من الخبرة والشباب" ، وتوقع منهم عملا جيدا في مباراة الغد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك