الخميس 20 سبتمبر 2018 7:33 م القاهرة القاهرة 29.7°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

سواريز: لن أعتزل في برشلونة.. وريال مدريد أكبر من رونالدو

الشروق
نشر فى : الأربعاء 5 سبتمبر 2018 - 12:21 ص | آخر تحديث : الأربعاء 5 سبتمبر 2018 - 12:25 ص

كشف الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني عن أنه لن يعتزل في النادي الكتالوني، وفي حالة هبوط مستواه سيختار الرحيل.

وقال سواريز خلال حوار له مع شبكة الراديو " RAC1" الإسبانية : " أمر صعب للغاية أن تعتزل في برشلونة، لاعبين مثل تشافي وانيستا رغم تاريخهم مع النادي لم يعتزلوا هنا، وفي حالة تراجع مستواي سأرحل لكن الجميع يود أن يعتزل هنا".

وعن رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد قال : " ريال مدريد فريق كبير وفوق الأفراد، ويمتلك لاعبين ذو جودة عالية للغاية، ولديهم مدرب جديد، سيولد طموح كبير".

وأضاف: " بدون رونالدو أو معه يجب مراقبتهم في النهاية هم ريال مدريد".

من جهة أخري أكد سواريز على أن الفوز بدوري أبطال أوروبا أمر صعب للغاية، ولا يفوز به لاعب واحد فقط، وقال: "نحن لا نعتمد على الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل حصري، يجب أن يكون هناك عمل جماعي من الجميع للفوز بهذه البطولة".

وعن عدم قدوم الفرنسي أنطوان جريزمان للبرسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية علق قائلًا: " كانت مفاجأة أنه لم يأت، يجب احترام الجميع، وبالطبع نحترم قرارة وقرار إدارة أتليتكو مدريد".

ورحب المهاجم الأوروجوياني  بقدوم النجم الفرنسي بول بوجبا لبرشلونة قائلًا: "إنه لاعب فاز بكل شيء، يمتلك جودة عالية للغاية، نحن دائما نريد الأفضل هنا، وفي حالة قدومه سيكون بالطبع موضع ترحيب من الجميع".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك