مصدر أمني أردني لـ«أ ش أ»: إلقاء القبض على أشقاء النائب «الشوابكة» بالعقبة - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 12:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر أمني أردني لـ«أ ش أ»: إلقاء القبض على أشقاء النائب «الشوابكة» بالعقبة

عمان - أ ش أ
نشر في: الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 10:48 ص | آخر تحديث: الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 11:24 ص

قال مصدر أمني أردني مسؤول، إنه "تم إلقاء القبض على ثلاثة من أشقاء النائب زيد الشوابكة في إحدى الشقق السكنية بمدينة العقبة، وإنه قد بوشر فتح تحقيق معهم في حادثة الاعتداء على العامل المصري خالد السيد عثمان".

وأضاف المصدر الأمني، في تصريحات لـ«أ ش أ» في عمان، اليوم الإثنين، أنه "يجري حاليا التحقيق مع أشقاء النائب الشوابكة من أجل إحالتهم إلى القضاء الأردني لتأخذ القضية السياق القانوني المتبع في مثل تلك القضايا".

ونشرت وزارة الداخلية الأردنية أيضا على موقعها الرسمي نبأ القبض على المعتدين على العامل المصري.

كانت السفارة المصرية في عمان قد استنكرت، أمس الأحد، حادثة الاعتداء على العامل المصري أثناء تأديه عمله بأحد المطاعم بالعقبة على يد أسرة النائب الشوابكة وذلك في حضوره وآخرين، مؤكدة أنها "لا تقبل بتوجيه أية إهانات لأي مواطن مصري من أي شخص أيا كان وأنها تعمل على ضمان احترام كرامة وحقوق كافة المواطنين المصريين بكافة السبل".

يشار إلى أن حالة من الغضب والاستهجان سادت الشارع الأردني بعد انتشار فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر أشخاصا برفقة النائب الشوابكة، الجمعة الماضية، وهم يعتدون بالضرب المبرح على عامل مصري في أحد المطاعم.

وأفادت صحف إلكترونية أردنية، بأن "الأشخاص الذين كانوا برفقة النائب قاموا بجر العامل لإحدى الغرف الداخلية في المطعم وانهالوا عليه بالضرب المبرح، كما أظهرت إحدى مقاطع الفيديو توبيخ أحد الرجال، في إشارة إلى النائب الأردني، وهو يقوم بتأنيب العامل قبل مسارعة بعض مرافقيه بتوجيه اللكمات له.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك