لأول مرة في مصر.. «الجميلة والوحش» على مسرح «ذا ماركيه» الأربعاء المقبل - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لأول مرة في مصر.. «الجميلة والوحش» على مسرح «ذا ماركيه» الأربعاء المقبل


نشر في: الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 10:09 م | آخر تحديث: الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 10:09 م

تستعد شركة ديزني، لتقديم عرضها المسرحى العالمي «الجميلة والوحش» لأول مرة في القاهرة، يوم الأربعاء المقبل، ويستمر حتى 17 أكتوبر على مسرح «ذا ماركيه» الذي أقيم خصيصًا بكايرو فستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة، حيث تم الترويج لهذا الحدث العالمي من قبل شركة «ايفنت هاوس» المنظمة للعرض.

ويعد عرض ديزني «الجميلة والوحش»، واحد من أفضل عروض مسارح برودواي العالمية، التي تقدم منذ 13 عامًا، قدم خلالها فريق العمل -الذي يضم 65 فنانًا عالميًا- أكثر من 15 ألف عرض مسرحي شاهده نحو 35 مليون مشاهد في أكثر من 22 دولة حول العالم، ومن المتوقع أن يشاهده نحو 25 ألف شخص خلال تقديم العرض في القاهرة.

وقامت فرقة عرض «ديزني» بزيادة عروضها لـ14 عرضًا مسرحيًا، بل وتقديم عرضين متتالين في أيام العطلات الأسبوعية (الجمعة والسبت)، نظرًا للإقبال الشديد من الجمهور المصري على تذاكر العرض المسرحي فور طرحها بالأسواق.

ومن المقرر أن يتم تنظيم جولات سياحية لفرقة العرض في القاهرة التاريخية والأهرامات أيام الأحد، التي تعد عطلة رسمية للعرض الجماهيري.

وقال الفنان العالمي مارك بيير، الذي يؤدي دور الوحش في المسرحية، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة المنظمة، إنه يتشوق لزيارة المعالم السياحية في مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك