الزمالك يحيل باسم للتحقيق ويعفو عن جبر ويحذر جابر - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يحيل باسم للتحقيق ويعفو عن جبر ويحذر جابر

أمير نبيل
نشر في: الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 8:10 م | آخر تحديث: الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 8:10 م

أبلغ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق بإحالة باسم مرسي مهاجم الفريق للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بسبب التصريحات التي صدرت منه عقب مباراة الفريق أمام النجم الساحلي التونسي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

باسم كان قد أطلق تصريحات منتقدا فيها موقف الإدارة بشأن غياب الجماهير بالقدر الكافي خلال مباراة النجم، وهو ما قابله رئيس الزمالك بانتقادات لاذعة ليرد اللاعب بإعلان رغبته في الرحيل عن النادي في يناير المقبل.

وتأتي خطوة إحالة اللاعب للتحقيق وسط أنباء من داخل القلعة البيضاء تؤكد أن الأزمة في طريقها للحل وأن اللاعب سينصاع لرغبة الإدارة ويعدل عن قراره السابق بالرحيل عن النادي بعد تدخل إسماعيل يوسف وعدد من لاعبي الفريق .

يأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه المجلس في اجتماعه بالجهاز الفني بقيادة البرتغالي جيزوالدو فيريرا، العفو عن علي جبر مدافع الفريق الذي نال البطاقة الحمراء في مباراة النجم وذلك بعدما كلف الزمالك اللعب بنقص عددي طيلة 90 دقيقة تقريبا.

كما وجه المجلس تحذيرا لعمر جابر لاعب الوسط، من علاقته بالأولتراس وشدد النادي على ضرورة الالتزام بموقف النادي تجاه تلك الروابط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك