مالديني يكشف حقيقة عودته لميلان - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مالديني يكشف حقيقة عودته لميلان

محمود عيسي
نشر في: الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 3:12 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 3:13 م

 

أكد باولو مالديني اسطورة إيطاليا السابق أنه لم يتوصل لاتفاق نهائي على الأنضمام إلي الطاقم الإداري لناديه السابق ميلان.

الصحافة الإيطالية كانت قد أشارت في الأيام الماضية عن تقديم الرئيس التنفيذي الجديد لميلان ماركو فاسوني عرض رسمي لأسطورة ميلان وإيطاليا باولو مالديني ليكون ضمن الطاقم الإداري للروسونيري.

ويقوم فاسوني حاليًا بتكوين إدارة جديدة لميلان الذي يقترب من بدء عهد جديد مع المستثمرين الصينيين الذين يسيرون في الخطوات الأخيرة لشرائه من سيلفيو بيرلسكوني.

وبحسب التقارير الصحفية فإن فاسوني قدم عرضًا لمالديني ليكون المدير العام لميلان ويعمل بجانب فاسوني والمدير الرياضي ميرابيلي ومساعده أنطونيو دي أوتافيو.

وقال مالديني في تصريحات "لسكاي سبورت" دائما ما يتردد أسمي بالعودة لميلان احيانا يكون صحيحا وآخرى تكون قصص كاذبة اريد تحديد واضح وصريح لمسئولياتي في النادي والمشروع المطلوب تحقيقه، احتاج للأستماع الي المستثمرين الجدد والعمل طوال اليوم بكل روح".

وأشار مالديني أنه على استعداد لتحويل حياته ، موضحًا أنه يستحق الحصول على فرصة للتحدث مع الملاك الجدد قبل اتخاذ القرار النهائي.

ونفي باولو مالديني وضعه شرط الحصول على مبالغ مالية باهظة لتولي منصب المدير العام، مؤكدًا أنه تعجب من التقارير التي أشارت إلى ذلك قائلًا : "أريد أن أكون واضحًا، حتى نتمكن من تجنب أي نوع من سوء الفهم ، فيجب ان يكون أي قرار في مصلحة الميلان فقط". 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك