موستافي : الإسلام مهم في مسيرتي الكروية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موستافي : الإسلام مهم في مسيرتي الكروية

محمد كمال
نشر في: الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 1:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 1:40 م

 

يستمتع شكودران موستافي مدافع ارسنال الإنجليزي ومنتخب المانيا ، بمسيرته مع الفريق اللندني الذي انتقل إليه قادماً من فالنسيا في أخر ايام سوق الإنتقالات الصيفية الماضية .

المدافع صاحب الــ24 عاماً قام بشراكة ناجحة مع زميله في دفاع "المدفعجية" الفرنسي لورينت كوسيليني ، حيث تمكنوا من الحفاظ على نظافة شباك الفريق في أخر ثلاث مباريات متتالية في بطولتي الدوري ودوري ابطال اوروبا .

موستافي المعروف بأنه مسلم ، تحدث عن الجانب الديني الذي يعتبره عنصر اساسي في نجاح مسيرته الأحترافية ، وذلك في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية .

وقال موستافي : أنا اكون مسلماً ، ذلك شيء في غاية الأهمية بالنسبة لي أكثر من أي شىء اخر ، احياناً يكون السفر صعباً بالنسبة لي ،كوني أحتاج إلى الصلاة .

واضاف : كانت لدي مشكلة خلال "يورو 2016" حيث جاءت في منتصف شهر رمضان ، ولم يكن من الممكن أن لا أتبع النظام الغذائي اللازم لمواصلة منافسات البطولة ، لكني كرياضي ادركت أنه يجب الإمتثال للأمر .

وتابع موستافي : انني اقرأ القرأن بشكل مكثف وادرسه جيداً ، كما انني أدرس الاديان الأخرى ، انني احب قراءة قصص الأنبياء لأخذ العبر ومعرفة مصير الأمم السابقة .

يذكر أن موستافي عندما كان لاعباً في فالنسيا ، اثار الجدل ، بعدما ازاح زجاجة خمر وضعت امامه خلال مؤتمر صحفي قبل أحد المباريات ، حيث برر اللاعب ذلك بأنه مسلم ولايشرب الخمر ولايحب أن توضع امامه .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك