أشرف عبد الباقي: نهتم بتعليقات الجمهور.. وتقليد الفنانين للضحك وليس الإهانة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أشرف عبد الباقي: نهتم بتعليقات الجمهور.. وتقليد الفنانين للضحك وليس الإهانة

النجم اشرف عبدالباقى
النجم اشرف عبدالباقى
مارينا نبيل
نشر في: الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 8:48 ص | آخر تحديث: الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 8:48 ص

قال الفنان أشرف عبد الباقي، إنه يحرص على متابعة التعليقات التي يكتبها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي؛ للتعرف على رد فعل الجمهور تجاه المسرحيات التي تقدمها فرقة «مسرح مصر».

وأكد «عبد الباقي»، خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الثلاثاء، على أخذ هذه التعليقات بعين الاعتبار خاصة التي تنتقد أشياء معينة في العروض، كتكرار بعض الإفيهات، أو وجود مصطلحات لا يقبلها الجمهور، متابعًا: «أنا اعتبر أني أقدم نفسي للجمهور لأول مرة في كل عرض، لأننا لو دخلنا واثقين هنفقد التركيز».

وأوضح أن فكرة تقليد الفنانين في العروض، لا غرض من ورائها سوى المزاح والضحك، وليس الإهانة على الإطلاق، لافتًا إلى سعادة الفنانة شيرين، بتقليد حمدي المرغني، لها في العرض الأول لهذا الموسم «كواليسنا»، فضلًا عن الفنان محمد منير، الذي أشاد بتقليد أحد أعضاء الفرقة له.

وشدد على ضرورة وجود قائد لتنظيم العمل داخل الفرقة، قائلًا: «هناك اتفاق بيني وبين أعضاء الفرقة أن من لديه مشكلة يطرحها علينا لكن بشرط أن يكون بدأ التفكير في حلٍ لها، لكي نشترك جميعًا في الحل».

وأضاف أن هدفهم الأساسي من تقديم أي عرض، هو رسم الضحكة على وجوه الجمهور بشكل محترم ودون إسفاف؛ لتخليصهم من الضغط النفسي والعصبي، معتبرًا ذلك في حد ذاته أمر هام؛ لتغيير مزاجية الجمهور ومساعدتهم على العمل بشكل جيد وبإرياحية كبيرة.

ووجه رسالة إلى الشباب، قائلًا: «لا تبحثوا عن الماديات في أعمالكم، أفعل ما تحب، وبالتالي ستنجح فيها، وبعدها ستجني منها الأموال، فأنا بدأت في مسارح الهواة، ولم أفكر في الأحتراف مطلقًا، وقد وصلت إليه لأني أحب هذه المهنة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك