الإنتاج الحربي يبحث عن الصدارة أمام إنبي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. مباراتان في الأسبوع العاشر من الدوري الممتاز..

الإنتاج الحربي يبحث عن الصدارة أمام إنبي

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 5 أكتوبر 2018 - 10:29 ص | آخر تحديث: الجمعة 5 أكتوبر 2018 - 10:29 ص

 النجوم يسعى للهروب من القاع على حساب الداخلية

تستأنف اليوم مباريات الأسبوع العاشر من عمر الدوري الممتاز بمباراتين، يفتتحهما الداخلية في الثالثة عصرا عندما يستضيف فريق النجوم، على ملعب كلية الشرطة بالعباسية، فيما يحل إنبي ضيفا ثقيلا على الإنتاج الحربي في السادسة مساء على ملعب السلام، بينما تستكمل مباريات الجولة يومي السبت والأحد.

ويدخل الداخلية المباراة الأولى اليوم بحثًا عن الانتصار الثالث تواليًا، بعد أن حقق الفوز على الاتحاد السكندري، ومصر المقاصة بنتيجة 3- 0 و 1- 0 على الترتيب، ويحتل الداخلية المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد الثامن برصيد 11 نقطة جمعها من 3 انتصارات وتعادلين وثلاث هزائم. ويسعى الداخلية إلى تحقيق الفوز للارتقاء موقتا إلى المركز الرابع في إنتظار باقي مباريات الجولة.

على الجانب الأخر يدخل النجوم مباراة اليوم، في المركز الأخير برصيد 6 نقاط جمعها من فوز وحيد جاء على حساب الزمالك، و3 تعادلات، وخمسة هزائم، كان أخرها في الجولة الماضية أمام الإنتاج الحربي بهدف دون مقابل.

وفي المباراة الثانية اليوم، يدخل أبناء مختار مختار، اللقاء في المركز الثالث برصيد 16 نقطة جمعها من أربعة انتصارات، و4 تعادلات، مقابل هزيمة وحيدة.

ويسعى الإنتاج إلى تحقيق الفوز للصعود إلى قمة الترتيب في انتظار مباراتي الزمالك وبيراميدز صاحبي المركز الأول والثاني على الترتيب.

فيما يسعى إنبي إلى تعديل اوضاعه في جدول الدوري، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط فقط، جمعها من ثلاثة انتصارات وأربع هزائم، وتعادل وحيد، فيما يتبقى له مباراة مؤجلة أمام المصري البورسعيدي، ويسعى الفريق البترولي إلى العودة إلى طريق الانتصارات، بعدما وقع في فخ التعادل خلال مباراته الأخيرة أمام حرس الحدود.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك