الفضيحة الإباحية تبعد بنزيما وفالبوينا من قائمة فرنسا لمباراتي انجلترا والمانيا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الفضيحة الإباحية تبعد بنزيما وفالبوينا من قائمة فرنسا لمباراتي انجلترا والمانيا

محمود عيسي
نشر في: الخميس 5 نوفمبر 2015 - 8:27 م | آخر تحديث: الخميس 5 نوفمبر 2015 - 8:27 م

 

اعلن ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا ، عن قائمة منتخب بلاده التي ستواجه منتخبي المانيا وانجلترا وديا، ضمن مباريات الاجندة الدولية، في اطار استعدادات المنتخبات الأوروبية لبطولة كأس الامم الأوروبية بفرنسا 2016.

وشهدت قائمة الديوك الفرنسية ، إستبعاد مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما من قائمة منتخب فرنسا بسبب الإصابة ، في المقابل تم عدم الإستعانة بخدمات لاعب وسط اولمبيك ليون فالبوينا ، المتهم في قضية ابتزازه بفيديو إباحي .

ورفض ديشامب الرد على تصريحات الصحفيين حول قضية ابتزاز فالبوينا قائلا : "لا أعلم شيئا عنها، العدالة تحقق ويجب أن نتركها تعمل وننتظر أن تبت في الأمر، مفصحا ان قرار ابعاده جاء بسبب الحالة النفسية السيئة التي يعيشها، كما اكد ان قرار استبعاد بنزيما جاء لعدم مشاركته مع ريال مدريد في الفترة الماضية.

جدير بالذكر ان بنزيما تم التحقيق معه ، للحصول على شهادته في قضية ابتزاز فالبوينا بفيديو إباحي، كما تقرر الإبقاء عليه تحت تصرف القضاء..

وأشارت النيابة في بيان لها إلى أن لاعب الريال متهم بالضلوع في محاولة ابتزاز والاشتراك مع عصابة إجرامية في الإعداد لجريمة يمكن المعاقبة عليها بالسجن خمس سنوات على الأقل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك