إقالة كرول من تدريب الرجاء البيضاوي المغربي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقالة كرول من تدريب الرجاء البيضاوي المغربي

الرباط /أ ش أ/
نشر في: الخميس 5 نوفمبر 2015 - 11:36 ص | آخر تحديث: الخميس 5 نوفمبر 2015 - 11:36 ص

 

أقالت إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي لكرة القدم مدرب الفريق الهولندي ، رود كرول، بعد ساعات قليلة من هزيمة الفريق أمام فريق الفتح الرباطي حامل اللقب ، في قبل نهائي كأس العرش المغربي لكرة القدم أمس الأربعاء.

وجاء في بيان لإدارة النادي صباح اليوم الخميس أن المكتب التنفيذي للنادي قرر في اجتماع عقده ، إقالة الهولندي رود كرول لفشله في تحقيق أول أهدافه هذا الموسم وهو الظفر بلقب كأس العرش.

وأضاف البيان أن أعضاء المكتب التنفيذي ناقشوا بشكل مستفيض موقف الفريق من الناحية الفنية وتبين  ضرورة فك الارتباط بالمدرب الهولندي لفشله في اختيارات اللاعبين ، وسوء إدارته لمباريات الفريق فضلا عن توتر علاقته معهم.

وبدا الرجاء في طريقه لنهائي الكأس بعد فوزه 3-1 في مباراة الذهاب على ملعبه ، لكن شباكه اهتزت مرتين في آخر ثماني دقائق من لقاء العودة ليخسر 2-0 أمام مضيفه الفتح الذي استفاد من قاعدة الأهداف خارج الأرض.

وكان الرجاء قد أقال المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة بعد الخروج العام الماضي من كأس العرش أيضا، ليتولى البرتغالي جوزيه روماو بدلا منه لكنه رحل في مايو  الماضي، قبل أن يتولى كرول المدرب السابق للزمالك والترجي والصفاقسي وأهلي طرابلس مسؤولية الفريق.

وعانى كرول (66 عاما) من بداية ضعيفة مع الفريق في الدوري المغربي مع وجود الرجاء في المركز التاسع برصيد سبع نقاط من خمس مباريات وبفارق ست نقاط عن الصدارة التي ينفرد بها جاره الوداد البيضاوي حامل اللقب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك