رئيس الانتر: مانشيني لن يذهب لتشيلسي ومورينيو مدرب كبير - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الانتر: مانشيني لن يذهب لتشيلسي ومورينيو مدرب كبير

زيـاد الميـرغـني
نشر في: الخميس 5 نوفمبر 2015 - 2:58 م | آخر تحديث: الخميس 5 نوفمبر 2015 - 2:58 م

أكد رئيس انتر ميلان الايطالي رجل الاعمال الاندونيسي إيريك توهير ان روبرتو مانشيني مدرب الفريق لن يذهب لتدريب تشيلسي هذا الموسم نهائياً لانه ليس من نوعية الأشخاص الذين يتركون مهامهم قبل الانتهاء منها.

وكان مدرب مان سيتي السابق مرتبط بالعودة إلى البريميرليج من جديد ولكن هذه المرة خلفا لمورينيو في تشيلسي المحتمل اقالته هذا الموسم بسبب سوء نتائج الفريق الذي يحتل المركز الخامس عشر على جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

وقال توهير في تصريحات لصحيفة "توتوسبورت" الايطالية "روبرتو حقق نتائج ممتازة ولهذا السبب قمنا باختياره، هو يعرف كيف يكون قائدًا للفريق كما يتمتع بشخصية ذكية جدًا ، لم يكن الأمر سهلًا بالنسبة له في البداية لكننا الآن سعداء جدًا بالنتائج التي يحققها الفريق".

وعن اهتمام تشيلسي بخدمات مانشيني وعن استقدام انتر لمورينيو مجددا اختتم رئيس الانتر حديثه "عليكم أن تسألوا مانشيني لا أعرف إن كان سيبقى معنا بعد 5 أو 10 سنوات لكن اتفاقنا معه ينتهي بعد 3 سنوات ولا أعتقد أنه من الأشخاص الذي يتركون عملهم قبل الانتهاء منه ، اما مورينيو فهو مدرب جيد جدًا لكننا لم نتحدث مطلقًا عنه بالطبع ، قد يكون مدربًا لإنتر لكن ليس من المنطقي أن تتم مقارنته بمانشيني نحن لدينا ثقة كبيرة بمانشيني ونريد أن يكون جزءًا من تاريخ إنتر لسنوات طويلة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك