«الداخلية» تواصل حملاتها لتخفيض الأسعار 10% - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية» تواصل حملاتها لتخفيض الأسعار 10%

وزارة الداخلية - ارشيفية
وزارة الداخلية - ارشيفية
مصطفي عطية
نشر في: الخميس 5 نوفمبر 2015 - 5:37 م | آخر تحديث: الخميس 5 نوفمبر 2015 - 5:37 م
واصلت الادارة العامة لمباحث التموين حملاتها المستمرة على المحلات الكبرى لتنفيذ الالتزام بتخفيض الأسعار بنسبة 10%، تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.

وقد عقدت الإدارة العامة للمباحث التموين بقيادة اللواء محمود العشيري، اجتماعا مع مستوردي اللحوم والدواجن وتجار الأسماك وكبار موردي السلع الاستراتيجية وتجار الجملة والخضر والفاكهة.

حضر الاجتماع ممثلو كبرى شركات السلع الغذائية واللحوم والدواجن والأسماك والمراكز التجارية الكبرى، وتم الاتفاق على الالتزام بتخفيض الأسعار بنسبة 10% عن الأسبوع السابق، وإطلاق حملات توعية دعائية تصل للمواطنين تشير إلى تلك التخفيضات وتشمل السلع الغذائية بالإضافة إلى اللحوم والدواجن والأسماك والخضروات، وفتح منافذ بيع متنقلة تصل لمحدودي الدخل بأسعار مخفضة بالمناطق الشعبية والقرى والنجوع مع السماح لهم بتراخيص مؤقته من الإدارة العامة للمرور.

ونجحت مديرية أمن القاهرة في التواصل مع 7 من كبار الموردين للسلع الغذائية ومسؤولي وأصحاب فروع «هايبر ماركت» على مستوى العاصمة وشركة النيل العامة للمجمعات الاستهلاكية، وعقد لقاء مع كبار تجار سوق العبور والتأكيد عليهم بتثبيت أسعار الخضروات والفاكهة وعدم رفعها.

وفي البحيرة، عقد اجتماع مع كل من وكيل مديرية الطب البيطري وكيل مديرية التموين. وفي أسوان تم عقد اجتماع مع كل من مدير مديرية التموين ورئيس الغرفة التجارية وعدد من المسؤولين بالمديرية والغرف التجارية وكبار تجار الجملة والقطاعي والبقالة والخضروات والجزارة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك