«أوبرا وينفري» تساعد مستخدمي «أمازون» في شراء الهدايا الشخصية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أوبرا وينفري» تساعد مستخدمي «أمازون» في شراء الهدايا الشخصية

د ب أ
نشر في: الأحد 5 نوفمبر 2017 - 10:07 م | آخر تحديث: الأحد 5 نوفمبر 2017 - 10:07 م
اتفقت شركة التجارة الإلكترونية الأمريكية العملاقة "أمازون" مع المذيعة الأمريكية الشهيرة "أوبرا وينفري" على تقديم النجمة التلفزيونية المساعدة للمتسوقين الذين يستخدمون تطبيق المساعد الشخصي الذكي "إليكسا" في شراء الهدايا الشخصية من خلال تقديم قائمة بالأشياء التي تفضلها "وينفري".

وذكر موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا أن "وينفري"، ستقدم المساعدة للمستخدم الذي يلجأ إلى المساعد الشخصي الذكي "أليكسا" للبحث عن هدية مناسبة، من خلال عرض قائمة "الأشياء المفضلة" لدى النجمة الأمريكية من خلال الأجهزة التي تستخدم تقنية "أليكسا" مثل "أمازون إيكو".

وذكرت شركة "أمازون" في إعلانها عن الخدمة الجديدة أن مستخدم تقنية المساعد الشخصي الذكي الذي يعمل بالأوامر الصوتية "أمازون اليكسا" يستطيع استخدام عبارة "إليكسا" دعيني اشترى الأشياء المفضلة لدى أوبرا"، حيث ستقوم المذيعة الشهيرة بالرد من خلال عرض قائمة السلع والمنتجات التي تفضلها وخصائص كل منتج وسلعة بصوتها. وبعد ذلك يمكن للمستخدم الرد على "أوبرا" بقوله "نعم" لشراء السلعة التي عرضتها المذيعة أو "لا" لكي يتم عرض منتج آخر.

تضم قائمة الهدايا المفضلة لدى "وينفري" العديد من السلع في مختلف المجالات من سماعات "بيتس إكس" إلى السويترات المصنوعة من الكشمير.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك