الجمعة 24 نوفمبر 2017 4:37 م القاهرة القاهرة 22°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد تصريحات وزير المالية.. هل ترى أن زيادة أسعار السجائر تؤدي لخفض معدلات التدخين؟

بالصور.. «سيلفي فتحي عبد الوهاب» موضة جديدة على «السوشيال ميديا»: اتصور براحتك

كتب- أحمد فاروق:
نشر فى : الأحد 5 نوفمبر 2017 - 7:37 م | آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2017 - 7:40 م

على مدار الأيام الماضية، نشر الفنان فتحي عبد الوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي صور سيلفي أثارت الكثير من الضحك، ما دفع عدد من الفنانين للتفاعل مع فتحي عبد الوهاب مستخدمين أكثر من هاشتاج مرتبط باسمه، وهي: «#اتصور_براحتك.. #اتصور_كأنك_فتحي_عبدالوهاب.. #فتحي_عبدالوهاب_فكرة_والفكرة_لا_تموت».

الحكاية بدأت مع نشر فتحي عبد الوهاب صورة سيلفي مع الفنانة بشرى، فعلق له أحد متابعيه قائلا: "جرب تدي الموبايل لحد يصورك مثلا؟"، فرد عليه عبد الوهاب قائلا:"والكاميرا الأمامية دي لزمتها ايه معايا!!؟".

ومنذ هذه اللحظة تحول الأمر إلى حالة كوميدية، حيث استمر عبد الوهاب في التقاط صورا لنفسه مبالغ فيها، معلقا عليها بشكل ساخر، وبدأ هذه المجموعة أثناء توقيعه على الظهور في فيلم "حرب كرموز"، بصورة سيلفي مع المنتج محمد السبكي، معلقا عليها بقوله "ينصح بعدم مشاهدة السيلفي لأصحاب القلوب الضعيفة".

وفي الأول من نوفمبر الجاري، نشر فتحي عبد الوهاب، مجموعة من الصور السيلفي مع الفنانين إيمان العاصي وروجينا ومصطفى خاطر، معلقا عليها بهاشتاج "سيلفيهات الهالوين"، وموجها سؤاله لمتابعية: عملتوا ايه امبارح في الهالوين؟".

أما السيلفي الذي التقطه مع الفنان الكوميدي أحمد فتحي، فعلق عليه قائلا: "كان نفسي أحافظ على الربع مليون بس مش قااااادر"، يقصد هنا عدد متابعي صفحته على موقع «فيسبوك».

من جانبها التقطت الفنانة يسرا اللوزي صورة لها على طريقة فتحي عبد الوهاب دون أن تهتم بظهورها في أبهى صورة، كما تحرص عادة الممثلات، معلقة "اتصور براحتك يا فتحي"، وهو ما فعله أيضا الفنان الشاب رمزي لينر الذي نشر صورته أيضا مؤكدا: "كلنا معاك يا فتحي".

أيضا الفنان الشاب أحمد مجدي التقط لنفسه صورة متحديا فتحي عبد الوهاب قائلا: "إحنا كمان بنعرف ناخد سيلفي يا فتحي".

ومن كثرة التفاعل مع الهاشتاج الذي أطلق تفاعلا مع فتحي عبد الوهاب، قررت صفحة الفنان فتحي عبد الوهاب على مواقع التواصل، جمع عدد من المتفاعلين في صورة واحدة تحت عنوان "فتحي عبد الوهاب فكرة والفكرة لا تموت".

وكان آخر تفاعل من فتحي عبد الوهاب، صورة ساخرة على هيئة غلاف كتاب بعنوان: "كيف تلتقط سيلفي على طريقتي في 4 خطوات بدون معلم"، وعلق عبد الوهاب على الصورة قائلا: "سيلفي بنكهة العمق.. قريبا في معرض الكتاب".




شارك بتعليقك