فتح باب الترشح لرئاسة جامعة طنطا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فتح باب الترشح لرئاسة جامعة طنطا

كتب ــ علاء شبل:
نشر في: الأحد 5 نوفمبر 2017 - 5:58 م | آخر تحديث: الأحد 5 نوفمبر 2017 - 5:58 م
فتحت جامعة طنطا باب الترشح لرئاستها، اليوم، تنفيذا للقرار الجمهورى رقم 52 لسنة 2014، والقرار الوزارى رقم 5241، الخاصين باللجنة المُشكلة لاختيار القيادات الجامعية، وبناء على قرار المجلس الأعلى للجامعات فى جلسته بتاريخ 19 أكتوبر الماضى.

وطبقا للجدول الزمنى لاختيار القيادات الجامعية، يبدأ التقديم اعتبارا من غد الثلاثاء ولمدة أسبوع، فى مقر أمانة المجلس الاعلى للجامعات، ويتم الإعلان عن القائمة المبدئية للمرشحين يوم الإثنين 13 نوفمبر فى تمام الرابعة عصرا.

كما تم تخصيص يومى الثلاثاء والأربعاء 14 و15 من الشهر ذاته لتلقى الطعون، على أن يتم البت فى الطعون يوم الخميس 16 نوفمبر، والإعلان عن القائمة النهائية للمتقدمين، على أن يكون اجتماع لجان الفحص وتسليم نماذج التقييم يوم الأربعاء 22 نوفمبر، وتعرض البرامج ومقابلة المرشحين وإعداد التقارير النهائية فى الساعة العاشرة صباح الخميس 23 نوفمبر.

وأعلن رئيس جامعة الزقازيق ورئيس لجنة اختيار رئيس جامعة طنطا الدكتور خالد عبدالبارى، أن الأوراق المطلوب تقديمها للترشح عبارة عن سيرة ذاتية باللغتين العربية والإنجليزية، وتشمل الأبحاث، والمهارات العلمية، والإشراف على الرسائل العلمية، والمشروعات البحثية المشارك فيها، والتعاون الخارجى، وبناء شراكات، والمشاركة فى مشروعات تطوير التعليم الجامعى.

كما تشمل الأوراق المطلوبة بيان حالة يشمل الإعارات، والإجازات، والمهمات العلمية بالخارج، والجزاءات، معتمدة ومختومة من الجامعة، فضلا عن خطة تطوير الجامعة، وتقدم جميع هذه الأوراق من أصل و7 نسخ مصورة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك