مدير ملهى العجوزة: الجناة 4 مسجلين خطر والأمن يعرفهم جيدا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير ملهى العجوزة: الجناة 4 مسجلين خطر والأمن يعرفهم جيدا

حريق ملهى ليلى بالعجوزة - تصوير احمد عبد الجواد
حريق ملهى ليلى بالعجوزة - تصوير احمد عبد الجواد
كتب ــ مصطفى عطية:
نشر في: السبت 5 ديسمبر 2015 - 10:33 ص | آخر تحديث: السبت 5 ديسمبر 2015 - 10:33 ص

اتهم حسين حسن رمضان، مدير ملهى الصياد الليلى، المحترق بالعجوزة، 4 مسجلين خطر بارتكاب الحادث وهم الشقيقان سيد ومحمد المجنون وحماصة وشخص رابع تعاون معهم. وأضاف أن اثنين منهم حاولا السهر فى الملهى أمس الأول، إلا أن «بودى جاردات» المحل منعوهما، فانصرفا وتوجها لمكان آخر وعادا فى السادسة من صباح أمس مستقلين دراجتين بخاريتين بصحبة 2 آخرين وألقوا زجاجات مولوتوف على المحل مما أدى إلى نشوب حريق هائل بعدما تم احتجاز المتواجدين بداخله لضيق مساحة الباب وعدم تمكنهم من الخروج. ونفى رمضان عدم ترخيص المحل، مؤكدا أنه مرخص كمنشأة سياحية، وأن الحادث وقع أثناء غلق المحل، عقب انتهاء العمل وأن الـ16 المتوفين من العاملين.

من جهته، قال مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية إن إدارة شرطة النجدة بالجيزة تلقت بلاغا باندلاع حريق داخل ملهى ليلى بشارع النيل بدائرة قسم العجوزة، وانتقلت قوات الحماية المدنية وتمكنت من إخماد الحريق والسيطرة عليه وأسفر عن وفاة 16 شخصا وإصابة 3 آخرين.

وأوضح أنه من خلال الفحص المبدئى للأجهزة الأمنية أشارت المعلومات الأولية إلى وجود خلافات بين العاملين بالملهى وآخرين قاموا على إثرها بإلقاء زجاجات مولوتوف صوب باب الملهى بدافع الانتقام. وشدد على أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتكثف أجهزة البحث الجنائى جهودها لاستكمال التحريات وضبط المتهمين مرتكبى الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك