إخلاء سبيل والد عروس وشقيقها في احتراق 17 سيارة بجراج قسم شرطة الطالبية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إخلاء سبيل والد عروس وشقيقها في احتراق 17 سيارة بجراج قسم شرطة الطالبية

ارشيفية
ارشيفية
وليد ناجي
نشر في: السبت 5 ديسمبر 2015 - 9:06 م | آخر تحديث: السبت 5 ديسمبر 2015 - 9:06 م
قررت نيابة العمرانية، برئاسة المستشار محمد أبوزينة، إخلاء سبيل والد عروس وشقيقها بضمان محل إقامتهما، على خلفية اتهمامها بالتسبب في اشتعال النيران بسيارات كائنة بجراج قسم شرطة الطالبية، بعد مرور الموكب الخاص بعرسهم.

وجاء قرار إخلاء السبيل عقب ورود تحريات المباحث النهائية حول الواقعة بعدم تورط المتهمين بإشعال النيران في السيارات.

وأوضحت تحقيقات النيابة، التي أشرف عليها المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، أن «عُرسا كان يمر من أمام قسم الطالبية بشارع الهرم في الساعة الواحدة صباحا من يوم الجمعة الماضي، أطلق خلاله المتواجدون به الألعاب النارية والشماريخ ابتهاجا، لتصيب إحداها جراج قسم الطالبية، المحتجز به عدد كبير من السيارات والتكاتك المضبوطة ضمن قضايا القسم».

وتابعت التحقيقات أن «النيران اشتعلت بـ60 موتوسيكل و7 سيارات، و17 توك توك و7 توروسيكل، واحتراقهم بالكامل»، فيما دفعت قوات الحماية المدنية برئاسة اللواء مجدي الشلقاني، بـ4 سيارات إطفاء لإخماد النيران، التي تمكنت من السيطرة على الحريق قبل امتدادها لأي أماكن مجاورة.

وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض على والد العروس وشقيقها وترحيلهم لنيابة العمرانية التي وجهت لهما تهمة التسبب في حرق السيارات، فأكدا أمام النيابة في أقوالهما أنهما كانا مشغولان بالعرس، وأنهما لم يشاهدا مطلق الألعاب النارية التي تسببت في احتراق السيارات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك