مدير أمن بورسعيد يلتقي أعضاء مجلس النواب بالمحافظة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير أمن بورسعيد يلتقي أعضاء مجلس النواب بالمحافظة

اللواء محمود الديب مدير أمن بورسعيد
اللواء محمود الديب مدير أمن بورسعيد
بورسعيد - أ ش أ
نشر في: السبت 5 ديسمبر 2015 - 10:01 ص | آخر تحديث: السبت 5 ديسمبر 2015 - 10:01 ص

طالب اللواء محمود الديب مدير أمن بورسعيد، أعضاء مجلس النواب الجدد بالمحافظة بتفعيل دورهم في دعم الاستقرار الأمني الذي تشهده البلاد، من خلال التصدي للأفكار المتطرفة التي تضر بسيادة الدولة والنسيج القوي للشعب المصري الذي يربط بين الشعب والجيش والشرطة.

وناشدهم تحقيق العدالة الاجتماعية ودعم المواطنة، من خلال قوانين وتشريعات تحقق المساواة وترتقي بالمواطن المصري اجتماعيا واقتصاديا وفكريا.

جاء ذلك خلال لقاء مدير الأمن، مساء الجمعة، بأعضاء مجلس النواب الجدد وهم: محمود حسين عن حزب «مستقبل وطن»، وسليمان وهدان عن حزب «الوفد»، وأحمد فرغلي ورانيا السادات (مستقلان، وذلك لبحث سبل التعاون بينهم وبين مديرية الأمن لحل أي مشكلات ووأد الفتن من أجل صالح مواطني محافظة بورسعيد.

من جانبهم، طالب النواب مدير الأمن بتحقيق العدالة في تطبيق القانون على المواطنين دون تمييز والتصدي للعناصر التي تسيء لجهاز الشرطة وتستخدم سلطاتها بما يخالف القانون، مؤكدين أن الشرطة والجيش هما أهم الركائز التي ساعدت على استقرار الدولة والعبور بها من الأزمات التي واجهتها وحتى الانتهاء من الاستحقاق الثالث والأخير، والذي أثبتت فيه قوات الشرطة والجيش قدرتها على تأمين المواطن وكانت مثالا يحتذي به في كل دول العالم في تطبيق القانون وحسن معاملة الناخبين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك