حبس مغتصبي فتاة المنتزه 4 أيام مع عرضها على الطبيب الشرعي بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس مغتصبي فتاة المنتزه 4 أيام مع عرضها على الطبيب الشرعي بالإسكندرية

حبس مغتصبي فتاة المنتزه 4 أيام مع عرضها على الطبيب الشرعي
حبس مغتصبي فتاة المنتزه 4 أيام مع عرضها على الطبيب الشرعي
كتبت- نشوى فاروق
نشر في: السبت 5 ديسمبر 2015 - 10:44 ص | آخر تحديث: السبت 5 ديسمبر 2015 - 10:44 ص

قررت النيابة العامة بالإسكندرية اليوم السبت، حبس سائق مركبة توك توك وعامل وعاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالاعتداء الجنسي على فتاة استقلت مركبة التوك توك وتناوبوا الاعتداء عليها وسرقة متعلقاتها، مع إرسال الفتاة للطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها.

كان قد تبلغ لقسم شرطة ثان المنتزه من المدعوة (أية.س)، 27 عاما، مقيمه دائرة القسم بأنه أثناء تواجدها بشارع 30، دائرة القسم استقلت مركبه توك توك لتوصيلها إلى فرع موبينيل بشارع 45.

وفى الطريق فوجئت بتوقف قائد المركبة وأستقل معه شخصين قام أحدهما بإشهار شفرة موس في وجهها وتهديدها ثم اصطحبوها كرهًا عنها إلى الطريق الدولي امتداد شارع 45، عزبة المنشية البحرية بدائرة القسم وتناوبوا الإعتداء عليها جنسيًا وسرقة مبلغ 250 جنيهًا كان بحوزتها.

وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم إلى تحديد مرتكبي الواقعة كلاً من (محمود.ع)، 25 عاما، سائق، وشهرته «طيارة» مقيم دائرة أول المنتزه السابق إتهامه في عدد 2 قضيه سلاح أبيض، مخدرات، و(خالد. أ)، 20 عاما، مقيم دائرة أول المنتزه، و(محمد. م)، 21 عاما، عامل، قائد المركبة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبعرضهم على المجني عليها تعرفت عليهم وبإرشادهم تم ضبط المركبة والمبلغ المالي والأداة المستخدمة، وتم تحرير المحضر اللازم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك