بالفيديو- بايرن يسقط بثلاثية في أول ظهور لريبيري منذ 8 أشهر - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو- بايرن يسقط بثلاثية في أول ظهور لريبيري منذ 8 أشهر

عبدالرحمن الهواري
نشر في: السبت 5 ديسمبر 2015 - 6:46 م | آخر تحديث: السبت 5 ديسمبر 2015 - 6:46 م

 

خسر بايرن ميونخ للمرة الأولى هذا الموسم بالدوري الألماني فقد أذاقه مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ طعم الخسارة بثلاثة أهداف لهدف ضمن اللقاء الذي جمعهم بملعب بروسيا بارك ضمن الأسبوع الخامس عشر من المسابقة.

استحوذ الفريق البافاري على مجريات اللقاء منذ الدقيقة الأولى ووضحت السيطرة السلبية بإستحواذ وصل إلى 60% مقابل 40% لمونشنجلادباخ، ووفقاً للأرقام فإنه تفوق بالتسديدات على المرمى  والضغط الهجومي.

ولكن لأن كرة القدم ليست بالأرقام فإن مونشجلادباخ كسر سلسلة انتصارات بايرن ميونخ بهدف أول تم إحرازه بالدقيقة 54 عن طريق أوسكار ويندت وأضاف لارس ستيندل الثاني في الدقيقة 66، وكان الهدف الثالث من نصيب فابيان جونسون الذي أحرزه بالدقيقة 68.

وشهدت المباراة العودة الأولى للفرنسي فرانك ريبيري من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لثمانية أشهر، وقد أحرز الهدف الوحيد للفريق البافاري بالدقيقة 81.

وكان بايرن ميونخ يسعى لكسر رقمه الخاص بالفوز في 16 مباراة متتالية خلال النصف الأول من الموسم والذي حققه موسم 2012-2013.

وضمن مباريات أخرى فاز ماينز 3-1 على مضيفه هامبورج، و أوجسبورج فاز على كولن بهدف نظيف، وهيرتا برلين على بايرن ليفركوزن 2-1، فيما تعادل انجولشتات وهوفنهايم بهدف لمثله.

ويواصل بايرن ميونخ صدارة الدوري الألماني بـ40 نقطة، والمركز الثاني من نصيب بروسيا دورتموند بـ42 والذي سيواجه فولفسبورج الخامس مساء اليوم، أمام بوروسيا مونشنجلادباخ فأصبح في المركز الثالث بـ26 نقطة متساوياً مع هيرتا برلين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك