نبيه: مستوى الدوري رائع .. لكن لا مكان للاعبين جدد في المنتخب - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 5:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نبيه: مستوى الدوري رائع .. لكن لا مكان للاعبين جدد في المنتخب

خالد عامر
نشر في: الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 11:00 م | آخر تحديث: الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 11:00 م

أبدى أسامة نبيه نجم نادي الزمالك الأسبق والمدرب العام لمنتخب مصر الأول لكرة القدم سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه الدوري المصري الممتاز حتى الجولة الـ13 التي انتهت اليوم، مشيراً إلى أن الكثير من الفريق ظهرت بشكل جيد حتى الآن.

وأضاف نبيه في تصريحات إذاعية أن كل الفرق أصبح لديها طموح في الفوز واحتلال مراكز متقدمة في جدول ترتيب المسابقة، أبرزها مصر المقاصة الذي ينافس الأهلي على الصدارة، كما أن رغبة الزمالك في الفوز بالمؤجلات والصعود إلى قمة الترتيب يجعل المنافسة أفضل، قائلاً أن الدوري الحالي هو الذي كان يحلم به الجهاز الفني للمنتخب منذ مدة طويلة.

وأشار المدرب العام إلى أن مستوى الدوري الحالي كان له مردود فني على اللاعبين، مشيداً بوجود عدد كبير من اللاعبين المميزين في هذه الفرق، ولديهم إمكانيات مميزة للغاية.

وعن انضمام هؤلاء اللاعبين إلى المنتخب، شدد لاعب الزمالك الأسبق أن الجهاز الفني يعمل منذ عام وتسعة أشهر مع قوام أساسي، وأن أي لاعب ينضم للمنتخب يكون في حدود 20% فقط ووفقاً لاحتياجات المنتخب في الظروف الاستثنائية فقط.

وقال نبيه: "الإحلال والتجديد لا يتم فقط لأننا نريد إعطاء الفرصة لوجوه جديدة، لكن إذا ما غاب عنا لاعب لإصابة أو إيقاف نعطي الفرصة للاعب أخر، وهذا التجديد يكون في حدود لاعبان أو ثلاثة على الأكثر".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك