الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 12:54 ص القاهرة القاهرة 16.7°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع تراجع ترامب عن قرار اعتبار القدس عاصمة إسرائيل؟

فيديو.. تامر أمين عن أزمة القدس: «لا تنتظروا شيئًا من الجامعة العربية»

أحمد العيسوي
نشر فى : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 9:46 م | آخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 9:46 م
قال الإعلامي تامر أمين، إن الجامعة العربية لن تقدم شيئًا يذكر بشأن نقل الولايات المتحدة، لسفارتها في تل أبيب إلى القدس، متابعًا: «لا تنتظروا منهم شيئًا، لأنهم ليس في أيديهم شيء».

وأضاف «أمين»، خلال تقديمه برنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الثلاثاء: «ماذا سيحدث في اجتماع الدول العربية حول ملف من الخطوط الحمراء؟»، مستطردًا: «لا تطلب شيئًا من أحد لا يستطيعه، والمثل يقول فاقد الشيء لا يعطيه، والجامعة العربية فاقدة للصلاحية والتأثير والقرار وكل ما تملكه هو التنديد والشجب».

وأوضح، أن الجامعة العربية لا تستطيع اتخاذ أية قرارات، لأن ميثاقها يقيدها ويكبلها، مشيرًا، إلى تحذير بيان الجامعة العربية الصادر، اليوم، لأمريكا من الإقدام على اتخاذ خطوة نقل سفارتها إلى القدس.

وتابع: «التحذير والتهديد بناء على إيه؟ أنا علشان أهدد وأضغط لابد أن يكون معي كروت الضغط ويكون معي ما أهدد به، وإذا اتخذت أمريكا القرار، سنترجم التهديد إلى إيه؟»

 




شارك بتعليقك