الجمعة 15 ديسمبر 2017 11:42 م القاهرة القاهرة 18°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع تراجع ترامب عن قرار اعتبار القدس عاصمة إسرائيل؟

 اليونايتد يبحث عن التأهل أمام سسكا موسكو.. وروما يسعى للحاق بتشيلسي أمام كارباكا أغدام

محمد مجدي
نشر فى : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 11:36 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 11:36 ص

تعود منافسات البطولة الأعرق في تاريخ أوروبا وهي بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تقام الأدوار النهائية لمرحلة دور المجموعات اليوم الثلاثاء وتختتم يوم الأربعاء.

ويواجه تشيلسي فريق أتليتكو مدريد على ملعب ستامفورد بريدج،ويريد أبناء المدرب دييجو سيميوني تحقيق الأنتصار للتأهل للدور المقبل من البطولة، بينما يلعب أبناء أنطونيو كونتي هذه المباراة بلا ضغوط، ويأملوا في تحقيق نتيجة جيدة مع الروخي بلانكوس للحفاظ على صدارة المجموعة.

ويتصدر تشيلسي جدول المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط قبل هذه الجولة من 3 حالات فوز وتعادل وخسارة، بينما يحتل أتليتكو مدريد المركز الثالث برصيد 6 نقاط من حالة فوز واحدة،وثلاثة تعادلات وخسارة وحيدة.

ويلاقي روما  فريق كاراباج اجدام أذربيجان على ملعب الأولمبيكو بروما، ويريد فريق روما حسم الثلاث نقاط للحفاظ على المركز الثاني، والتأهل برفقة تشيلسي لدور الـ16 من الشامبيوزليج، يحتل روما المركز الثاني برصيد8 نقاط بينما يحتل كارباج المركز الأخير برصيد نقطتين.

وفي المجموعة الأولي يلاقي مانشستر يونايتد نادي، سيسكا موسكو الروسي على ملعب أولد ترافود، ويتربع المان يونايتد على صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة،بينما يحتل الفريق الروسي 9 نقاط في المركز الثالث متساويًا مع بازل السويسري.

ويلاقي بازل السويسري فريق بنفيكا البرتغالي في نفس المجموعة، ويريد الفريق السويسري تحقيق الفوز في هذه المباراة ويأمل في تعثر ملاحقه سسيكا موسكو أمام الشياطين الحمر للتأهل للدور المقبل كثاني للمجموعة.

ويلعب بايرن ميونخ أمام باريس سان جيرمان ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الثانية، ويركز أبناء يوب هاينكس الثأر من الهزيمة في الجولة الثانية  والتي خسر بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، والتي أقُيمت على ملعب حديقة الأمراء بباريس حينما يواجة الفريق البارسي على ملعب أليانز أرينا.

ويلعب برشلونة أمام فريق سبورتينج ليشبونة على ملعب الكامب نو، يملك برشلونة من النقاط 11 نقطة محتلًا بها صدارة المجموعة الرابعة، وجمع ليشبونة 7 نقاط من فوزين وخسارتين وتعادل وحيد ويحتل المركز الثالث، بينما يواجة يوفنتوس صاحب المركز الثاني نادي أولمبياكوس اليوناني،ويريد نادي السيدة العجوزة في تحقيق نتيجة جيدة في تلك المباراة نظرًا لحسمه الصعود للدور المقبل كثاني للمجموعة.




شارك بتعليقك