محافظ القليوبية: تغيير وكيل وزارة التموين بالمحافظة لتطوير الأداء - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القليوبية: تغيير وكيل وزارة التموين بالمحافظة لتطوير الأداء

اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية
اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية
القليوبية: إبراهيم جودة
نشر في: الجمعة 6 يناير 2017 - 3:07 م | آخر تحديث: الجمعة 6 يناير 2017 - 3:07 م

عقد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، اجتماعًا مع أصحاب المخابز في شبرا الخيمة؛ لمناقشة مشكلات أصحاب المخابز البلدي وتوزيع حصة الدقيق بشكل عادل على المخابز.

وقال محافظ القليوبية، خلال الاجتماع، إن تغيير وكيل وزارة التموين بالقليوبية جاء لتطوير الأداء بعد إهماله في العمل، وحرصًا على وصول الدعم إلى مستحقيه ولحل مشكلة المخابز وتوزيع الدقيق بشكل متوازن، بالتنسيق مع مديرية ومباحث التموين.

كما عقد المحافظ لقاءً آخر مع أصحاب مكامير الفحم، بحضور عبد الحكيم القاضي رئيس مدينة طوخ؛ لبحث إمكانية تشغيل المكامير بعد الخطوات التي تم اتخاذها لتوفيق أوضاعهم وعمل مكامير صديقة للبيئة ومتوافقة مع البيئة.

وأضاف محافظ القليوبية، أنه "لن يتم تشغيل أي مكمورة إلا بعد موافقة لجنة وزارة البيئة على تشغيل مكامير فحم صديقة للبيئة ولا تضر بصحة المواطنين".

وأكد محافظ القليوبية، أنه "لن يسمح بأي تلوث بيئي بالمحافظة أو أي ضرر يمس صحة المواطن في المحافظة"، لافتًا إلى أنه تلقى تقاريرًا تفيد بأن معظم سكان المناطق المجاورة للمكامير يعانون من أمراض صدرية، مضيفًا: "لم يعد مقبولا بأي شكل من الأشكال وجود تلك المكامير".

وأشار إلى أنه ستتم إزالة كل المكامير المخالفة التي لم توفق أوضاعها بشكل لن يتيح لها العمل مرة أخرى، مطالبًا مسئولي مجلس المدينة بمتابعة المكامير وإبلاغ المحافظة عن أي تجاوزات أو إشعال للمكامير المخالفة.

كما بحث محافظ القليوبية مشاكل أهالي قرية ميت حلفا والإصلاح الزراعي بمدينة قليوب، مؤكدًا حرصه الدائم على حل مشاكل المواطنين قدر المستطاع، ومشيرًا إلى أنه يواصل جولاته التفقدية لقرى ومدن المحافظة لبحث مشاكل أهالي المحافظة على الطبيعة.

وناقش المحافظ خلال الاجتماع، تفعيل الوحدة الصحية بالقرية وإنشاء وحدة بيطرية بالقرية، وبحث مع أهالي القرية إنشاء مصنع للأعلاف والألبان بقرية الإصلاح الزراعي، خاصة وأن القرية بها 800 ألف رأس ماشية وهو ما يعد ثروة حيوانية يجب الاستفادة بها لخدمة القليوبية، حيث وعدهم بدراسة الأمر دراسة جيدة وكيفية الاستفادة من تلك الثروة الحيوانية.
التتبع
السابق



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك