يوسف الحسيني منتقدًا «فرش» سجاد أحمر لموكب الرئيس: إهدار للمال العام - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يوسف الحسيني منتقدًا «فرش» سجاد أحمر لموكب الرئيس: إهدار للمال العام

يوسف الحسيني - ارشيفية
يوسف الحسيني - ارشيفية
اماني أبو النجا
نشر في: السبت 6 فبراير 2016 - 9:58 م | آخر تحديث: السبت 6 فبراير 2016 - 9:58 م
انتقد الإعلامي يوسف الحسيني، فرش سجاد أحمر في الشوارع الخاصة بمشروع الإسكان الاجتماعي الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، حتى يمر عليه موكب السيارات الخاصة به، قائلا: «هذا إهدار لأموال الفقراء».

وأضاف «الحسيني»، خلال برنامجه «السادة المحترمون»، المذاع على «أون تي في لايف»، السبت، «إذا كنا وفرنا تكاليف هذا السجاد لشراء بطاطين للغلابة في القرى أفضل بكثير، ولا أعتقد أبدًا أن هذه هي تعليمات الرئيس، ولكنها فعلة نكراء من أحد الموظفين، ويجب أن يُحاسب عليها فورًا».

وأكد أن فرش سجاد لموكب سيارات الرئيس يضعه في حرج شديد، قائلا: «يمكن أن تستغلها الإخوان لصالحها.. للأسف إللي عمل العملة دي لبسنا كلنا في الحيطة».

وكان الرئيس السيسي قد افتتح مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة 6 أكتوبر، خلال وجوده بالمدينة صباح اليوم، بحضور المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع، واللواء أركان حرب كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، كما افتتح الرئيس عدد من المشروعات الإسكان والطرق والكباري التي نفذتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واستمع للمشروعات التي نفذتها وزارتي الشباب والإسكان، خلال الفترة الماضية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك