كشف غموض حادث العثور على جثة عاطل وسط الزراعات بشبين القناطر - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كشف غموض حادث العثور على جثة عاطل وسط الزراعات بشبين القناطر

ارشيفية
ارشيفية
إبراهيم جودة
نشر في: السبت 6 فبراير 2016 - 4:17 م | آخر تحديث: السبت 6 فبراير 2016 - 4:17 م
نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية في كشف غموض حادث العثور على جثة عاطل عثر عليها وسط الزرعات بإحدى الطرق بشبين القناطر، حيث تبين أن وراء ارتكاب الحادث عاطل صديق للمجنى عليه، تخلص منه وقام بقتله لقيامه بسرقة 2 سلاح نارى من منزله في أثناء استضافته.

تلقى المقدم حازم سعد رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بلاغا بالعثور على جثه مجهولة بطريق ترابى وسط الزراعات على رشاح القشيش، دائرة المركز، وهي لشاب في العقد الثالث من العمر، بها تهتك بمؤخرة فروة الرأس يرجح أن يكون نتيجة طلق نارى، وجرح قديم أعلى الحاجب الأيسر ، وعثر بجواره على سكين مطبخ ذات مقبض خشبى.

تم إخطار اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، ونظرا لما مثلته الواقعة من خطورة إجرامية فقد تم وضع خطة بحث هادفة لكشف غموض الحادث، أشرف عليها اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية، وتمكن عناصر خطة البحث من تحديد هوية المجني عليه ويدعي محمود رفعت عياد عاطل.

وتبين أن وراء ارتكاب الحادث عاطل صديق للمجنى عليه، تخلص منه وقام بقتله لقيامه بسرقة 2 سلاح نارى من منزله في أثناء استضافته، وتم ألقاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتولت النيابة التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك