«آتش بي»: نستهدف التركيز على أسواق الشرق الأوسط وخاصة مصر - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 2:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«آتش بي»: نستهدف التركيز على أسواق الشرق الأوسط وخاصة مصر

شركة «اتش بي»
شركة «اتش بي»
أحمدعواد
نشر في: السبت 6 فبراير 2016 - 9:16 م | آخر تحديث: السبت 6 فبراير 2016 - 9:16 م

كشفت شركة «اتش بي» للمؤسسات العالمية، الشركة الرائدة في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن أهم ملامح استراتيجيتها لعام 2016، مؤكدة على ضرورة التركيز على أسواق الشرق الأوسط خاصة مصر، خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقامته الشركة مؤخرا في دبي، لتكريم شركائها المتميزين بالشرق الأوسط، والذين نجحوا في تطوير وتقديم مجموعة من الحلول التكنولوجية لحل أصعب التحديات التي تواجه العملاء، فيما يتعلق بحلول الشبكات والتخزين غير المحدودة والحوسبة، وبذل جهود كبيرة لكشف العلامة التجارية للشركة وتمكين شركائها، إلى جانب تقديم مجموعات من الحلول لتلبية احتياجات العملاء؛ بهدف الاستفادة من الأعمال الهائلة المحتملة مستقبلا.

وتاكيدًا على أهمية السوق المصري وقدرته الهائلة على النمو، حصلت «ماس إيجيبت»، الشركة الرائدة بمجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة بمنطقة مصر والشرق الأوسط، على جائزة موزع العام 2015، لمنتجات «إتش. بي» للمؤسسات Hewlett Packard Enterprise في مصر وبلاد الشام، للعام الثاني على التوالي.

وقالت الشركة، إن هذه الجائزة تؤكد للشركات بناء على حرفيتها والتزامها بأعلى معايير الجودة.

وقال ياسر فوزي، مدير الشركة، إن السبب الرئيسي وراء تحقيقها لمعدل نمو ملحوظ يعود لتعاملها مع مجموعة مميزة من العملاء تضم شركات كبرى ولاهتمامها المتزايد بتدريب وتأهيل الكوادر البشرية بها.

ومن جانبة، قال أحمد عبد الباسط، مدير القطاع التجاري بالشركة، «حصولنا على جائزة "أفضل شريك موزع لمنتجات إتش. بي" تكريمًا آخر لالتزامنا بتعزيز مكانة الشركة في الأسواق، وفي تلبية احتياجات ومطالب المستخدمين.

وقال رامي رفعت، مدير منتجات «اتش بى»، بشركة ماس، إن هذا الإنجاز الهام المتمثل بالفوز بهذه الجائزة للعام الثاني على التوالي يعكس إصرارنا على توفير خدمات عالية الجودة، بالإضافة إلى التطبيق الناجح لاستراتيجية النمو طويل الأمد التي نعتمدها، لافتا إلى أن الحصه السوقية للشركة وصلت لأكثر من 58% من السوق المصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك