وقفة احتجاجية لأهالى الصيادين المفقودين بالسودان تطالب بالبحث عن ذويهم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وقفة احتجاجية لأهالى الصيادين المفقودين بالسودان تطالب بالبحث عن ذويهم

وقفة احتجاجية لأهالى الصيادين المفقودين بالسودان
وقفة احتجاجية لأهالى الصيادين المفقودين بالسودان
كتب– حلمى ياسين:
نشر في: السبت 6 فبراير 2016 - 2:45 م | آخر تحديث: السبت 6 فبراير 2016 - 2:45 م

نظم أهالى الصيادين المفقودين على مركب "زينة البحرين"، التى غرقت منذ 12 يوما، وقفة احتجاجية داخل مدينة عزبة البرج، اليوم السبت، وقاموا بقطع طريق "عزبة البرج – دمياط" احتجاجا على ما وصفوه بالتراخى فى البحث عن ذويهم.

ورفع عدد من أهالى الصيادين لافتات "عايزة ابنى"، و"عايزة بابا " و"عايز أخويا"، مع صور لأبنائهم، وناشد جمال العفيفى، أحد أفراد أسرة مالك المركب، الرئيس عبدالفتاح السيسى إرسال طائرة إنقاذ إلى الجزر السودانية والجزر الإريتريرية للبحث عن الصيادين العشرة المتبقين من حادثة غرق "زينة البحرين".

وقال العفيفى إنه تم العثور على جثة الصياد صلاح حجازى، مساء الجمعة، فى إحدى جزر مسبرايت فى منطقة السبعات، وبعد الكشف عليه من الطب الشرعى السودانى تبين أنه توفى منذ ساعات.

كما عثر على جثة السيد السيد العفيفى، الاثنين الماضى، فى المياه الإقليمية السودانية، وهو مقيد على الفانوس الخشبى الموجود على سارية المركب، بعد فكها وتعويمها فى المياه.

وأوضح جمال العفيفى أن البحث عن المفقودين يجرى بواسطة لانشات الحسك السودانية، التى تمر فى منطقة السبعات التى تضم 7 جزر منفصلة، كما يواصل وكيل المركب السودانى إجراءات البحث عن المفقودين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك