فيديو.. عاطف مخاليف يتهم أطباء المطرية بالتسبب في وفاة 3 مواطنين - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. عاطف مخاليف يتهم أطباء المطرية بالتسبب في وفاة 3 مواطنين

عاطف مخاليف
عاطف مخاليف
سمير الوشاحي
نشر في: السبت 6 فبراير 2016 - 10:15 ص | آخر تحديث: السبت 6 فبراير 2016 - 10:15 ص

نشبت مشادة كلامية بين أسامة عبد الدايم رئيس اللجنة التأديبية بنقابة الأطباء، وعاطف مخاليف عضو مجلس النواب عن دائرة المطرية، بعد اتهام الأخير لأطباء المطرية بالإهمال وتسببهم في وفاة 3 مواطنين نتيجة إغلاق المستشفى قبل إعادة فتحها الجمعة.

وقال «مخاليف»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «انفراد» على قناة «العاصمة»، الجمعة، إن إغلاق المستشفى عرض أهل المطرية للخطر وهناك 3 حالات وفاة خلال أزمة المستشفى، متابعا: "الكلام دا كله مش هيتساب".

من جانبه، اعترض «عبد الدايم» قائلاً: «أمن الأطباء لمصلحة المريض قبل أي حد تاني، ولم نغلق مستشفى المطرية بمزاجنا، وسيتم إغلاق أي مستشفى غير مؤمنة يحدث بها اعتداء مثل مستشفى المطرية".

وتابع: "ما حدث هو وقف اضطراري عن العمل وليس إضرابا، وعلى نائب المطرية أن لا تتاجر بحالة المرضى على حساب أمن المستشفيات".

وأضاف أن "الأطباء يعملون في أصعب الظروف والإمكانيات ويحاولون العبور بالوطن من الظروف الصعبة"، مستنكراَ واقعة اعتداء أمناء الشرطة على أطباء المطرية.

ورد نائب المطرية قائلاً: "أنتم أضررتم بمرضى المطرية بغلق المستشفى وموت ثلاثة على أبواب المستشفى ومش هنعديها وكل واحد هيتحاسب".

كان مجلس نقابة الأطباء، قرر في اجتماع سابق له، الموافقة على امتناع الأطباء بمستشفى المطرية عن العمل، وذلك بعد واقعة اعتداء أمناء شرطة على طبيبين به، على أن يستمر الإضراب لحين ضبط وإحضار المعتدين ومحاسبتهم.

وأمر النائب العام المستشار نبيل صادق، الخميس، بإعادة فتح المستشفى أمام المرضى، والتحقيق في أسباب غلقها.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك