برودوم : موافقتي على تدريب الأهلي «خرافة» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برودوم : موافقتي على تدريب الأهلي «خرافة»

نديم ناجي
نشر في: السبت 6 فبراير 2016 - 12:19 م | آخر تحديث: السبت 6 فبراير 2016 - 12:19 م

 

نفى ميشيل برودوم المدير الفني لكلوب بروج البلجيكي، دخول إدارة الأهلي في مفاوضات معه لقيادة الفريق فنيًا خلال الفترة المقبلة، مشيرًا انه لم يتلق عرض رسمي من جانب مسئولي النادي للحديث بشأن هذا الأمر.

وكانت تقارير أشارت الى موافقة  المدرب البلجيكي  على تدريب الأهلي والذي اشترط على قدوم جهازه المعاون بالكامل المكون من مدرب عام يدعى فيليب كليمنت ومدرب الأحمال رينات فيليبيرتس، لتولي القيادة الفنية للفريق.

وقال برودوم في تصريحات نقلتها صحيفة "هيت نيوز بلات" البلجيكية "الحديث بشأن موافقتي على تدريب الأهلي مجرد خرافة فالأمر غير صحيح على الإطلاق.

أوضحت الصحيفة البلجيكية، ان برودوم قد يفكر في الرحيل عن كلوب بروج خلال الفترة المقبلة، ولكن خيار انتقاله للأهلي غير مطروح خاصة ان الأهلي لم يدخل في مفاوضات معه من الأساس.

وسبق للمدير الفني  البلجيكى تدريب أكثر من نادى فى يلجيكا أبرزها ستاندرلييج وحقق معه الدورى للمرة الأولى فى تاريخه فى موسم 2007 – 2008 ، كما قاد الشباب للفوز بالدورى السعودى عام 2011.

يذكر ان الأهلي أعلن في وقت سابق انه بصدد الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق عقب مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك والمقرر لها الثلاثاء المقبل، ليكون خلفًا للمدير الفني السابق جوزيه بيسيرو الذي رحل لتدريب بورتو البرتغالي.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك