إصابة سكرتير بنيابة زينهم بجروح نافذة في مشاجرة بسبب خلافات مالية بالخصوص - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة سكرتير بنيابة زينهم بجروح نافذة في مشاجرة بسبب خلافات مالية بالخصوص

ارشيفية لسلاح ابيض
ارشيفية لسلاح ابيض
إبراهيم جودة
نشر في: السبت 6 فبراير 2016 - 4:14 م | آخر تحديث: السبت 6 فبراير 2016 - 4:15 م
تعدى سمكري سيارات على سكرتير نيابة، بسلاح أبيض، أدى لإصابته بجروح نافذة، بسبب الخلافات على مبلغ مالي بينهما، وتم نقل المصاب إلى المستشفى وألقى القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

وكان المقدم محمد سعيد عرفان، رئيس مباحث قسم الخصوص، قد تلقى اخطارا من مستشفى اليوم الواحد بالمرج، بوصول (أ.ح) 42 عاما، سكرتير بنيابة زينهم، مصاب بجرح نافذ الصدر من الناحيهة اليسرى، وتم اخطار اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية.

وبالانتقال وسؤال المصاب أفاد بقيام (أ.ع) سمكري سيارات، بالتعدي عليه بسلاح أبيض «مطواه»، محدثا إصابته على إثر حدوث مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على مبلغ مالي سبق أن اقترضه منه، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم والآداة المستخدمة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وفي واقعة أخرى بمدينة طوخ، تعدى كهربائي على صديقة بسلاح أبيض «مطواة» وأصابه بجروح نافذة بالجسد بسبب قيام المجني عليه بمعاتبة المتهم على معاكسة شقيقته أثناء سيرها في الشارع.

وتلقى المقدم أحمد الخولي رئيس مباحث مركز طوخ إشارة من مستشفى طوخ المركزي بوصول (م.ح) كهربائي مصاب بجرح طعني نافذ بالجانب الأيسر من الصدر، وتم تحويله لمستشفى بنها الجامعى لتلقي العلاج.

وبالانتقال وسؤال المصاب أفاد بقيام (أحمد. ا) كهربائي، بمعاكسة شقيقته، ولدى معاتبته على ذلك، حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض محدثا إصابته، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك