السيسي عن كوبري سوهاج المتصدع: الأمر أمام النيابة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيسي عن كوبري سوهاج المتصدع: الأمر أمام النيابة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب: سمير الوشاحي
نشر في: السبت 6 فبراير 2016 - 12:27 م | آخر تحديث: السبت 6 فبراير 2016 - 12:27 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن واقعة كوبري سوهاج والذي شهد تصدعا بعد الانتهاء من إنشائه بشهور، أمام النيابة حاليا، مشيرا إلى أن الشركات الاستشارية للمشروع لم تنتبه إلى إقامة «خوازيق» بجوار أحد المصانع ما تسبب في تصدع الكوبري.

وأضاف «السيسي»، خلال افتتاحه عدد من المشروعات بمدينة السادس من أكتوبر، السبت، إن كوبري سوهاج واحد من 133 كوبري تم إنشائها خلال عامين، بتكلفة مالية عالية جدا.

وقرر الرئيس أن تشارك هيئة الرقابة الإدارية والهيئة الهندسية للقوات المسلحة وأجهزة أخرى بالدولة في مراجعة المشروعات التي يتم إنشائها قبل افتتاحها رسميا، لتكون مسؤولة عنها لتفادي الخطأ.

وأوضح: "عندما تم عرض مشروع تطوير مستشفى بني سويف على الدولة، كان من أجل هدم المستشفى وإعادة بناءها من جديد، ولكن عندما درست الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المشروع قررت التعامل معه بالشكل الحالي دون الهدم".

وتابع: "تم تطوير المستشفى دون هدمها، وسعتها الآن حوالي 350 سرير، وهدفنا هو إنشاء المشروعات بأقل تكلفة وأسرع وقت وأفض جودة، من أجل المواطنين".

من جانبه، أكد اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، أنه تم البدء في عملية إصلاح كوبري سوهاج وإنشاء الخوازيق والانتهاء منه سيكون خلال أسابيع قليلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك