الأربعاء 21 نوفمبر 2018 2:49 ص القاهرة القاهرة 20.1°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

فيديو.. والدة أندرو سمير تكشف تفاصيل مقتل نجلها بأمريكا

إيفون مدحت 
نشر فى : الثلاثاء 6 فبراير 2018 - 10:46 م | آخر تحديث : الثلاثاء 6 فبراير 2018 - 10:46 م
كشفت الدكتورة منى شفيق، والدة الصيدلي الشاب، أندرو سمير، الذي قتل في الولايات المتحدة الأمريكية، تفاصيل مقتل نجلها.

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مع الإعلامي معتز الدمرداش، مساء الثلاثاء، إن نجلها أصيب بطلق ناري من الخلف، عقب هبوطه من سيارته في إحدى الليالي منذ 10 أيام بأمريكا.

وأوضحت: «كان مروح بليل وركن سيارته في الجراج، بعدما نزل من السيارة تم ضربه بطلق ناري من الخلف، قيل في التحقيق أنه بغرض السرقة، بعدما تم القبض على مرتكبي الحادث، والذي يصل عددهم إلى 3»، لافتة إلى امتلاكها شقيقة في فيرجينيا تتولى متابعة التحقيق هناك. 

وتابعت: «أندرو كان شاطر ومحبوب من الناس كلها، ولم يتزوج بعد، كان لسة مخلص دراسة وبدأ يشتغل، قعد يدرس 3 سنوات، وبقاله سنة بيشتغل في أحد الصدليات هناك».

وأضافت أنها كانت تواجه صعوبة في إجراءات إحضار جثمان نجلها إلى مصر لدفنه، لكن اليوم انتهت جميع الإجراءات، بعدما تواصلت الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج مع سفارة واشنطن، معربة عن آمالها وصول الجثمان خلال يومين أو 3 أيام. 

وكانت السفارة المصرية في واشنطن، أعلنت الأحد الماضي، أن السلطات الأمريكية، ألقت القبض على مرتكبي حادث إطلاق النار، الذي أودى بحياة المواطن المصري، أندرو سمير قلتة، يوم 28 يناير الماضي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك