الثلاثاء 22 مايو 2018 6:20 ص القاهرة القاهرة 30.8°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل ترى أن دمج وتحالف الأحزاب سيفيد في انتعاش المشهد والحياة السياسية في مصر؟

كاراجير: ليفربول لن يقبل برحيل صلاح

محمد عبد المحسن
نشر فى : الثلاثاء 6 فبراير 2018 - 4:18 م | آخر تحديث : الثلاثاء 6 فبراير 2018 - 4:18 م

أكد جيمي كاراجير قائد نادي ليفربول الإنجليزي السابق أنه يتوقع بقاء محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف الريدز ، مع الفريق لعدة سنوات قادمة على الرغم من وجود عروض قوية من أكبر الفرق الأوروبية.

وقال كاراجير في تصريحات نشرها موقع «توك سبورت» الإنجليزي إن العروض التي يتقدم بها ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين تجعل اللاعبين يرغبون في الرحيل عن أنديتهم.

وتابع قائد الريدز السابق: «صلاح وصل للتو إلى ليفربول، لم يمض على تواجده معنا إلا وقت قليل، ولذلك فنحن بحاجة لأن نستمتع به لأطول وقت ممكن».

وأردف: «لا شك أنه عندما تكون لاعبًا جيدًا فإن هذه ليست مشكلة فريقك، إنها مشكلة جميع الأندية عندما يأتي مندوبو ريال مدريد وبرشلونة من أجل لاعب يريدون ضمه».

وأضاف: «دعونا لا ننسى ما حدث مع كريستيانو رونالدو عندما كان واحدًا من أفضل لاعبي العالم ورحل عن مانشستر يونايتد، رحيله كان وقت تواجد فريقه في نهائيات البطولات الأوروبية».

وأوضح كاراجر: «الأمر صعب جدًا، وقتها ستكون مضطرًا لقبول العرض الذي حصلت عليه وتسمح برحيل لاعبك، ولكن ستحاول الحصول على أكبر قدر ممكن من الأموال، وهذا ما حدث مع كوتينيو».

واستطرد: «أتوقع أن يستمر صلاح مع ليفربول لعدة سنوات قادمة، العقد الذي وقعه مؤخرًا والوضع الذي يتواجد به خاصة بعد رحيل كوتينيو يؤكدون ذلك ".

واختتم نجم الريدز السابق : «ليفربول لن يتحمل رحيل نجم آخر عنه سريعاً».

يذكر أن صلاح انتقل إلى الليفر من روما في يونيو من العام الماضي في تجربته الثانية بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد فترة سابقة استمرت عامين مع تشيلسي.

وسجل صلاح حتى الأن  28 هدفًا في 34 مباراة في جميع المسابقات لرجال يورجن كلوب هذا الموسم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك