الأحد 25 فبراير 2018 6:01 ص القاهرة القاهرة 16.1°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تؤيد إقامة مناظرة بين المرشحين للانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى؟

بالصور.. معرض منتجات جامعة بنها يواصل نجاحه وسط إقبال جماهيري لليوم الثالث على التوالي

كتب – إبراهيم جودة:
نشر فى : الثلاثاء 6 فبراير 2018 - 9:40 م | آخر تحديث : الثلاثاء 6 فبراير 2018 - 9:40 م

يواصل معرض منتجات جامعة بنها فعالياته لليوم الثالث على التوالي وسط إقبال جماهيري كبير، حيث يتم عرض منتجات كليات الزراعة والطب البيطري والعلوم والتربية النوعية والفنون التطبيقية والهندسة بشبرا، وتلقى المنتجات التي تتميز بجودتها العالية وأسعارها المنافسة والتي تقل عن مثيلتها في الأسواق، إقبالا شديدا من المواطنين، حيث تنفذ الكميات المعروضة يوميا.

 

من جانبه قال الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها، إن الجامعة تساهم من خلال دورها المجتمعي في تطبيق ما نادت به القيادة السياسية من ضرورة التخفيف عن كاهل المواطنين وتقديم سلع ومنتجات بجودة عالية وأسعار يشعر بها المواطنين.

 

وأضاف أن المعرض سيشهد اليوم عرض منتجات جديدة من إنتاج كلية الهندسة بشبرا، وهي نوعية تتميز بالجودة من الأثاث المنزلي والمكتبي، وأنه تم الاتفاق مع عميد الكلية الدكتور رجب مجاهد على خفض الأسعار بما لا يقل عن 30% من المنتجات المثيلة في الأسواق، مضيفا أن هذه الأسعار تقل عن التكلفة الفعلية للمنتجات.

 

من جانبه تفقد الدكتور محمود عراقي عميد كلية الزراعة بالجامعة منتجات الكلية بالمعرض والتي تتضمن لحوم وألبان ونباتات زينة وخضروات وعسل، مؤكدا أن المعرض شهد إقبالا كبيرا من المواطنين على شراء منتجات الكلية والكليات الأخرى بسبب أسعارها وجودتها المتميزة عن مثيلتها في الأسواق.




شارك بتعليقك