بالصور.. «ديكور» و«لا مؤاخذه» يحصدان جوائز المركز الكاثوليكي - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 6:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. «ديكور» و«لا مؤاخذه» يحصدان جوائز المركز الكاثوليكي

«ديكور» و«لا مؤاخذه» يحصدان جوائز المركز الكاثوليكي - تصوير: رافي شاكر
«ديكور» و«لا مؤاخذه» يحصدان جوائز المركز الكاثوليكي - تصوير: رافي شاكر
أحمد السنهوري
نشر في: الجمعة 6 مارس 2015 - 10:02 م | آخر تحديث: الجمعة 6 مارس 2015 - 10:02 م
أسدل الستار مساء اليوم الجمعة، عن فعاليات المهرجان الكاثوليكي للسينما، حيث سلم الأب بطرس دانيال، رئيس المهرجان شهادات تقدير خاصة للخمسة أفلام المشاركة في المهرجان.

وحصلت المخرجه هاله لطفي، على شهادة الإبداع الفني عن فيلم «الخروج للنهار»، والفنانة سلوى محمد علي، على شهادة إبداع عن دورها في فيلم «فتاة المصنع»، كما حصلت على شهادات إبداع لكل من الطفل أحمد داش، والطفل معاذ نبيل، والممثل أبو بكر أسامة، عن أدوارهم في فيلم «لا مؤاخذة».

وذهبت جائزة لجنة التحكيم التشجيعية للفنانة دينا مالك، عن فيلم «الخروج للنهار»، وجائزة لجنة التحكيم الخاصة للمخرج أحمد عبدالله، عن فيلم ديكور وجائزة أفضل مونتاج لسارة عبدالله، عن فيلم «ديكور»، وجائزة أفضل تصوير لإسلام محمود عبدالسميع، عن فيلم «لامؤاخذة»، وأفضل موسيقى تصويريه لهاني عادل، وأحمد مصطفى عن فيلم «ديكور».

كما ذهبت جائزة أفضل سيناريو وأفضل إخراج للمخرج عمرو سلامة، عن فيلم «لامؤاخذة»، بينما حصلت الفنانة حورية فرغلي، على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم ديكور، ونال الفنان ماجد الكدواني، جائزة أفضل ممثل عن فيلم «ديكور»، وذهبت جائزة أفضل فيلم لـ«لامؤاخذة».

من ناحية أخرى قدمت نقابة المهن السينمائية، درع تكريم للأب بطرس دانيال، رئيس المهرجان تقديرًا لجهوده في إثرآ الحركة السينمائية، وقدم المطرب سمير الإسكندراني، فاصلًا غنائيًا أهداءًا منه للحضور.