«زعزوع» يشيد باختيار «خالد رامى» كوزير للسياحة في التعديل الوزارى الجديد - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«زعزوع» يشيد باختيار «خالد رامى» كوزير للسياحة في التعديل الوزارى الجديد

وزير السياحة السابق هشام زعزوع
وزير السياحة السابق هشام زعزوع
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الجمعة 6 مارس 2015 - 1:35 م | آخر تحديث: الجمعة 6 مارس 2015 - 1:35 م

أشاد وزير السياحة السابق هشام زعزوع، باختيار خالد رامي كوزير للسياحة، في التعديل الوزاري الذي جرى أمس الخميس.

وأكد زعزوع، في تصريح صحفي له، اليوم الجمعة، أن "رامي من أبناء القطاع المتميزين واختياره سيعود بتأثير قوي على تنامي حركة السياحة المصرية، خلال الفترة القادمة، والتي ستشهد معدلات زيادة كبيرة لما له من خبرة في هذا المجال".

وقال زعزوع، إنه "التقى خالد رامي في ديوان الوزارة، بعد أدائه اليمين أمام رئيس الجمهورية أمس، واتفقا على التواصل معا خلال الفترة القادمة، من أجل إنجاز كافة الملفات، التي تحتاج الى استفسارات منه"، مشددا على أن العلاقة بينهما أكثر من متميزة.

وأكد زعزوع، أن خالد رامي من الشخصيات التى لديها قبول كبير بين أبناء الوزارة والقطاع السياحي بأكمله الذي يعقد عليه الآمال لاستعادة معدلات السياحة المصرية لطبيعتها وقوتها ومكانتها التي من المفروض أن تكون عليها.

وأعرب زعزوع عن رضائه عن الفترة التي تولى فيها مسئولية الوزارة والتي اعتبرها من أصعب الفترات التي مرت على قطاع السياحة عبر تاريخه، معتبرا أنه نجح في قيادة الوزارة خلال تلك الفترة وأدى المهمة بقدر المستطاع.

وأكد على أنه سيظل تحت أمر مصر في أي وقت، معتبرا نفسه من جنودها المخلصين، مشيدا بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمصر في هذه الفترة الحساسة والدور الكبير الذي يقوم به رئيس الوزراء ابراهيم محلب والجهد الكبير الذى يقوم به من أجل مصر، على حد قوله.

وشدد زعزوع على أهمية المؤتمر الإقتصادي العالمي الذي سيعقد منتصف الشهر الحالي في شرم الشيخ، معربا عن أمنياته أن يكلل بالنجاح ويعود بالنفع على مصر.

وقال زعزوع، إن "رئيس هيئة تنشيط السياحة سامي محمود استكمل المهمة التي كان يقوم بها فى معرض برلين واللقاءات التي كانت مقررة مع منظمي الرحلات هناك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك