إيما تومسون تعتذر عن «الحب الحقيقى» لفقدانها آلان ريكمان - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيما تومسون تعتذر عن «الحب الحقيقى» لفقدانها آلان ريكمان


نشر في: الإثنين 6 مارس 2017 - 8:32 م | آخر تحديث: الإثنين 6 مارس 2017 - 8:32 م
اعتذرت النجمة إيما تومسون عن المشاركة فى الجزء الثانى من فيلم (الحب الحقيقى) الذى تنتجه مؤسسة كوميك ريليف البريطانية الخيرية، مشيرة إلى انها ما زال يصعب عليها أن تلعب نفس دورها فى الفيلم الرومانسى الكوميدى بعد وفاة النجم آلان ريكمان الذى شاركها بطولة الجزء الاول العام الماضى.

وأدى ريكمان وتومسون دور زوجين فى الجزء الأول من الفيلم الذى أنتج عام 20033 وشارك فيه أيضا هيو جرانت الذى لعب دور رئيس وزراء بريطانى وبيل ناى الذى أدى دور نجم روك كبير السن بالإضافة إلى كيرا نايتلى وكذلك ليام نيسون وكولن فيرث.

ويعيد الفيلم الفيلم الجديد شخصيات الفيلم الأول لصالح حفل (رد نوز داى) الذى ينظم فى 24 مارس لجمع التبرعات ويعرض تلفزيونيا.

وقال ريتشارد كرتيس المؤلف والمخرج السينمائى وأحد مؤسسى ومديرى مؤسسة كوميك ريليف لهيئة الإذاعة البريطانية (بى.بى.سى) إن لفيفا من ألمع النجوم سيشارك إلا أنه أضاف أن هناك شكوكا بشأن عودة تومسون.

وقالت تومسون خلال حضورها العرض الأول فى بريطانيا لفيلم ديزنى الجديد (الجميلة والوحش): كتب لى ريتشارد كرتيس قائلا: «عزيزتى لا أستطيع كتابة شىء لك بسبب شعورك بفقدان آلان ريكمان وقلت: «بالطبع لا.. لن يمكنك ذلك. سيكون ذلك محزنا.. محزنا جدا. ما زال الوقت مبكرا».

وأضافت أن قرار ابتعادها «صائب» إلا أنها أضافت أن فكرة إعداد جزء ثان جيدة. وقالت «إعادة الشخصيات المرحة الرائعة مثل بيل ناى وهيو جرانت والجميع.. أمر رائع».

وكان ريكمان ــ الذى شارك أيضا فى سلسلة أفلام (هارى بوتر) ــ توفى عن 69 عاما فى يناير عام 2016 بعد إصابته بالسرطان.

الحب الحقيقى هو فيلم بريطانى كوميدى رومانسى، أصدر عام 2003، كتبه وأخرجه ريتشارد كورتيس، يستعرض الفيلم نماذج مختلفة من علاقات الحب فى الحياة بين ثنائيات من مختلف الأعمار ومختلف الطبقات الاجتماعية، سواء الحب الرومانسى أو الحب الأخوى، أو حب الأبناء خلال موسم عيد الميلاد فى إنجلترا، يبدأ الفيلم قبل خمسة أسابيع من عيد الميلاد ويتقدم أسبوعا بعد أسبوع حتى تأتى الخاتمة فى آخر شهر من السنة، الفيلم من بطولة نخبة مميزة من النجوم منهم هيو جرانت، إيما تومسن، كولين فيرث، ليام نيسون، آلان ريكمان وكيرا نايتلى.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك