الجمعة 21 سبتمبر 2018 10:35 م القاهرة القاهرة 26.5°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

رئيس جامعة بنها: العالم يحكم على مدى تحضرنا من كم المشاركة في الاستحقاقات الدستورية

إبراهيم جودة
نشر فى : الثلاثاء 6 مارس 2018 - 8:02 م | آخر تحديث : الثلاثاء 6 مارس 2018 - 8:02 م

أكد د. السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، على أهمية مشاركة كل أطياف المجتمع في انتخابات الرئاسة، وعدم التقليل من صوت أي مواطن، وأن يكون الفيصل في الاختيار هو صناديق الاقتراع.

 

جاء ذلك خلال حضوره المهرجان الرياضي الثقافي الفني الذي نظمته إدارة المدن الجامعية بملاعب مدينه كفر سعد ببنها، بمشاركة 5 مدن جامعية، وحضور د. هشام أبوالعينين، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، ود. جمال سوسة، مستشار رئيس الجامعة للمدن الجامعية، ود. خالد عيسوي، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، ود. عوض الله سليمان، مدير عام المدن الجامعية.

 

وقال رئيس جامعة بنها، إن العالم كله يحكم على مدى تحضرنا وعلى ثقافتنا من كم مشاركتنا في الاستحقاقات الدستورية، مشيرًا إلى أن الإدلاء بأصواتنا في الانتخابات كالإدلاء بشهادتنا أمام القضاء.

 

وأشار إلى أن جامعة بنها واحده من مؤسسات الدولة التي تعمل على نشر سياسة العمل الجماعي، ونبذ الخلافات بين كل منتسبيها، وتطبق مبدأ الثواب والعقاب بهدف تصحيح أي خلل يظهر في الأداء دون أي خلافات شخصية، كما يتم التعامل مع الطلاب في جو أسري يهدف للتعليم وإكساب المهارات المختلفة، وزياده التواصل الفعال بين الطلاب بعضهم البعض، وبينهم وبين أعضاء هيئة التدريس والعاملين، والمشاركة في كافة الأنشطة الطلابية، مشددا على أهميه محاربة الشائعات والتأكد من المعلومة قبل تداولها.

 

وفي ختام المهرجان، تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات كرة القدم وتنس الطاولة، والمعلومات العامة، والقرآن الكريم، والغناء، والإنشاد الديني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك