الخميس 21 يونيو 2018 2:37 ص القاهرة القاهرة 27.6°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد الإعلان عن أسعار الكهرباء الجديدة.. كيف تراها؟

الأربعاء.. الروائي عمرو صلاح يناقش «بارقليط» على شاشة النيل الثقافية

شيماء شناوي:
نشر فى : الثلاثاء 6 مارس 2018 - 11:34 م | آخر تحديث : الثلاثاء 6 مارس 2018 - 11:34 م

يستضيف الإعلامي خالد منصور في حلقة غدًا الأربعاء، 7 مارس من برنامج ليالى «ليلة القصة والرواية»، المذاع عبر شاشة قناة النيل الثقافية، القاص والروائي الدكتور عمرو صلاح حول روايته "بارقليط"، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

 

وتدور رواية «بارقليط»؛ في أجواء تشويقية وغرائبية حول أربعة أشخاص يجتمعون في مكان ما لمدة سبعة أيام من أجل الاتفاق على هدف واحد ومحدد.

 

وجاء على الغلاف "بارقليط هى رواية الإيقاع السريع واللاهث،والمشاهد المتنقلة والمتنوعة والمدرسة بعناية فى رواية يكفى أن يجتمع فيها الشيخ عبد الواسع صديق كن مصر، والقس توم جينز من فيرجسون، وديفيد سولومون أستاذ تاريخ الأديان من جامعة تل أبيب، وأن يكون حولهم قناة تلفزيونية، ورجال أعمال ونصب وترويج وغموض وإثارة وإغواء، وبيزنس، إنه عالم روائي فذ وممتع، يمتلك بحق المقومات التى تجعلك تحبس انفاسك إلى أن تصل إلى الكلمة الأخيرة".

 

وعمرو صلاح طبيب وروائى مصرى حاصل على ماجستير الامراض العصبية والطب النفسى ودبلوم الجودة الطبية من الجامعة الامريكية. عضو اتحاد كتاب مصر وعضو نادى القصة. أصدر المجموعة القصصية القادمون من الخلف 2011 وثلاث روايات "خداوند" 2012، "زهزهة" 2013، و"بارقليط" 2017. كتب العديد من الاعمال الاذاعية والتلفزيونية والافلام القصيرة وعددًا من المسلسلات الإذاعية منها "ريم وكريم"، "خير عالنت"، و"مغامرات على الهواء"، كما شارك في كتابة حلقات المسلسل التليفزيوني حبيب الله الجزء الثاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك