السبت 23 يونيو 2018 7:35 م القاهرة القاهرة 31.3°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد الخروج من مونديال «روسيا 2018».. ما الأصلح لمنتخب مصر

الليلة.. «الزهراني» ورئيس «المستثمرين العرب» في ضيافة «90 دقيقة»


نشر فى : الثلاثاء 6 مارس 2018 - 6:49 م | آخر تحديث : الثلاثاء 6 مارس 2018 - 6:49 م

يستضيف برنامج "90 دقيقة" كلا من عزيز الزهراني، رجل الأعمال السعودي وصاحب استثمارات مشتركة بين مصر والسعودية، والسفير جمال بيومي، رئيس جمعية المستثمرين العرب ومساعد وزير الخارجية الأسبق، في حلقة خاصة عن زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للقاهرة، وذلك في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على قناة "المحور".

 

ويكشف ضيفا البرنامج للإعلامى محمد الباز، كواليس زيارة ولي العهد السعودي للقاهرة في جميع الملفات السياسية والاقتصادية والإعلامية والفنية، كما يكشفان عن تفاصيل إنشاء المملكة العربية السعودية ومصر صندوقا مشتركا بقيمة 10 مليارات دولار، لتطوير أراضٍ على مساحة تزيد عن ألف كيلو متر مربع في جنوب سيناء، والذي يحمل اسم مشروع "نيوم".

 

كما يتحدث رجل الأعمال السعودي والسفير جمال بيومي، عن تفاصيل المشروعات الاقتصادية والاستثمارات والاتفاقيات التي تمتوقيعها خلال الثلاث أيام الماضية بين كلا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

 

وتتضمن الحلقة تحليلا للأهمية الاستيراتيجية للزيارة على المستوى المحلي والإقليمي، بالإضافة إلى مناقشة الملفات العالقة فيما يخلص دول التحالف العربي ومواقفهم من قطر وإيران وتركيا والجماعة الإرهابية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك