وينسلت تسخر من دي كابريو بسبب زيادة وزنه - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وينسلت تسخر من دي كابريو بسبب زيادة وزنه

كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو
كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو
باريس - أ ش أ
نشر في: الجمعة 6 أبريل 2012 - 9:15 ص | آخر تحديث: الجمعة 6 أبريل 2012 - 9:40 ص

يبدو أن الممثلة البريطانية كيت وينسلت، لم تجد طريقة أفضل لعمل الدعاية اللازمة لفيلم «تايتانيك» بعد تحويله إلى نظام ثلاثي الأبعاد "ثري دي" سوى توجيه الانتقادات لنجم هوليوود ليوناردو دي كابريو، الذي قاسمها بطولة الفيلم الذي أخرجه جيمس كامرون منذ 15 سنة.

 

وذكرت مجلة "كلوزير" في نسختها الفرنسية، أن وينسلت قالت بمناسبة عرض فيلم "تايتانيك ثري دي اعتبارًا من أمس الأربعاء، في دور العرض ببريطانيا، أنها قاومت بشكل أفضل عوامل الزمن من دي كابريو، مشيرة إلى أنها أصبحت أكثر رشاقة فيما ازداد دي كابريو وزنا.

 

وأضافت وينسلت، أنه من الطبيعي أن تظهر علامات الزمن على ملامحنا في عام 2012، فعندما قمنا ببطولة فيلم تايتانيك عام 1997 كان دي كابريون، يبلغ من العمر 22 عامًا، فيما كنت أنا ابنة الواحد والعشرين ربيعًا، لكني تمكنت رغم عوامل الزمن من إنقاص وزني، فيما فشل دي كابريو في الحفاظ على وزنه المثالي.

 

وترى مصادر مقربة من دي كابريو، أن وينسلت لجأت لانتقاد دي كابريو؛ بسبب عدم حضوره للاحتفال الخاص بعرض «تايتانيك ثري دي» في بريطانيا، بعد أن فضّل الالتزام بعمله مع المخرج الشهير كوينتين تارانتينو.

 

يشار إلى أن وينسلت لم تكتف بانتقاد دي كابريو فحسب لعمل الدعاية لـ«تايتانيك ثري دي»، رغم أنه النجم الأعلى أجرا في هوليوود، بل قامت أيضا بانتقاد أغنية سيلين ديون "ماي هارت ويل جو أون"، مؤكدة أنها تشعر بالغثيان عندما تسمع هذه الأغنية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك