شرم الشيخ تستعد لإقامة مؤتمر البنك الأفريقي 2017 - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 7:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شرم الشيخ تستعد لإقامة مؤتمر البنك الأفريقي 2017

البنك الافريقي للتنمية - ارشيفية
البنك الافريقي للتنمية - ارشيفية
رضا الحصرى
نشر في: الأربعاء 6 أبريل 2016 - 5:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 أبريل 2016 - 5:32 م
استقبل اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، الأربعاء، وفدا رفيع المستوي برئاسة نائبة البنك الأفريقي للتنميه ومسئولي الأمن والعلاقات والإعلام والاتصالات بالبنك الأفريقي وممثلي البنك المركزي المصري، استعدادا لإقامة مؤتمر البنك الأفريقي عام 2017.

حيث عقد اجتماعا برئاسة المحافظ بمكتبه بشرم الشيخ وحضور اللواء مجدي موسي مدير أمن جنوب سيناء واللواء عبد الفتاح حلمى المستشار الإعلامي للمحافظ ومدير عام مديرية الصحه بالمحافظة ومسئول الجمارك ومندوب الشركة المصرية للاتصالات وممثل شركة مصر للطيران بشرم الشيخ.

وأبدي الوفد الأفريقي إعجابه الشديد بمدينة شرم الشيخ أمنا وجمالا، فيما أوضحت رئيسة الوفد أنه تقدم لاستضافة المؤتمر القادم المقرر عقده فى 2017 عدة دول أفريقيه من بينها مصر، وأنها أتت على رأس الوفد للتنسيق مع الجهات المعنيه بمصر ورفع تقريرا لمجلس إدارة البنك الأفريقي من خلاله سيتم تحديد الدولة والتوقيت، وأنها والوفد المرافق ليس لديهم أدني شك في إمكانية مصر من استضافة هذا المِؤتمر.

من جانبه رحب المحافظ بالحضور وأكد على سمعة شرم الشيخ العالميه في مجال استضافه مثل هذه المؤتمرات الدوليه، مشيرا إلى المؤتمر الدولي للاتصالات الذي سيعقد بمدينة شرم الشيخ خلال النصف الأول من مايو من هذا العام بمشاركة 86 دولة وأكثر من 2000 مشارك، وأن جميع الجهات المسئولة على أرض شرم الشيخ لديها من الخبرات ما يؤهلها لإنجاح مثل هذه المؤتمرات الدوليه، بالإضافه لما تتمتع به المدينة من الأمن وقاعات المؤتمرات والفنادق والأماكن الترفيهية المؤهلة لذلك.

يذكر أن مؤتمر البنك الأفريقي يشارك به رؤساء دول ورؤساء حكومات ورؤساء بنوك وجميع رؤساء البنوك المركزية على مستوي القارة الأفريقيه بالإضافه لمنظمات دوليه ومشاركين من 78 دولة و3500 باجمالي 3500 مشارك.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك