رئيس شركة «إم بى جى» مشروعات العاصمة الإدارية لاقت اهتماما كبيرا بمعرض سيتى سكيب - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس شركة «إم بى جى» مشروعات العاصمة الإدارية لاقت اهتماما كبيرا بمعرض سيتى سكيب

كتب:راضى عبد البارى
نشر في: الجمعة 6 أبريل 2018 - 8:05 م | آخر تحديث: الجمعة 6 أبريل 2018 - 8:05 م

قال الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة شركة "إم بى جى" للتطوير العقارى، إن مشروع العاصمة لاقى إقبالا كبيرا من جانب المواطنين خلال معرض سيتى سكيب الأسبوعيين الماضيين.

وأضاف ، أن إهتمام القيادة السياسية والمتمثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى بمشروعات العاصمة الإدارية خطوة هامه وتساهم بشكل كبير فى دعم جميع المشروعات العقارية بالعاصمة.
وتوقع العدل ، ارتفاع أسعار الحديد والمواد الخام فى الفترة الأخيرة أن يساهم فى رفع أسعار العقارات بنسبة تتراوح بين 10 و15%.

وأضاف أن المشروعات القومية، خاصة العاصمة الإدارية الجديدة، فرصة كبيرة استغلتها مصر لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية، مشيرا إلى أن عددا من الصحف الأجنبية وصفت مصر بأنها الوجهة الأولى للاستثمار على مستوى العالم.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة "إم بى جى" للتطوير العقارى، أن مصر الآن فى صدارة دول العالم على صعيد جذب المستثمرين، وقد ساهم قانون الاستثمار الجديد بدرجة كبيرة فى تيسير العملية الاستثمارية، والقضاء على البيروقراطية والروتين داخل الجهاز الإدارى للدولة، ما أدى لتلاشى مخاوف المستثمر الأجنبى من العمل فى مصر.

واشار إلى أن سوق العقار سوف يشهد المزيد من الرواج خلال الشهرين المقبلين وأن نشاط العقارات بمصر محط انظار واهتمام العديد من الدول ، متوقعا أن تستحوذ مشروعات العاصمة الإدارية على النصيب الأكبر من مبيعات العقارات العام الجارى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك