نادر بكار: هناك من يريد إشعال مصر من الداخل والخارج - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 8:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نادر بكار: هناك من يريد إشعال مصر من الداخل والخارج

نادر بكار مركب مصر وسط امواج عاتية ولابد ان نتفق حتى لا نغرق جميعا
نادر بكار مركب مصر وسط امواج عاتية ولابد ان نتفق حتى لا نغرق جميعا
الشروق
نشر في: الأربعاء 6 مايو 2015 - 10:44 ص | آخر تحديث: الأربعاء 6 مايو 2015 - 10:44 ص

قال نادر بكار نائب رئيس حزب النور، إن "الحزب من الناس ولا ينفصل عنهم، ولقد عانينا كثيرا من حكاية الملتزمين وغير الملتزمين"، حسب تعبيره.

جاء ذلك خلال مؤتمر حزب النور بمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، والذي عقد تحت عنوان «الواقع السياسي لمصر»، مساء الثلاثاء.

وأوضح «بكار»: "في أوقات المحن والشدائد والمواقف الصعبة تظهر معادن الناس"، معتبرا أن "مصر بمثابة مركب وسط أمواج عاتية، ويجب أن نتفق جميعا حتى لا يغرق هذا المركب.. فما يحدث بالسودان واليمن وليبيا والعراق يؤكد ذلك"، على حد قوله.

وأضاف: "أتعجب لبعض الشباب الذين يتحدثون بتهكم حينما نقول الحمد لله أن مصر واقفة على قدميها وسط تلك الأمواج".

وانتقد "من يهيجون المواطنين في الداخل باسم الدين، وفي الخارج باسم الديمقراطية لطمع في كرسي، ويستغلون قناة معلوم عنها عدم المصداقية في التحدث بغير الحقيقة".

كما انتقد نائب رئيس «النور» "بعض الفضائيات التي شغلت نفسها منذ أسبوع بالعلاقة بين الرجل والمرأة، وأخرين شغلوا أنفسهم بإدعاء العلم الذي وصل للقمر ومازلنا نتحدث عن البخاري".

وتابع: "أمريكا التي يطلق عليها سيدة العالم لا تحترم الإنسان الأسود الذي هو أصل أمريكا، بينما الجميع سواسية أمام الله وفي الدين الإسلامي".

واستطرد «بكار»: "السياسي الصحيح هو من يبني أولوياته على الناس.. مصر سبق وأن مرت بظروف أصعب من التي تمر بها ولكن عبرتها، ضاربا المثل بنكسة 1967".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك